رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد جدة يتحدى صمود ليفربول بعرض جديد لضم محمد صلاح

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزي عن تطورات مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي مع نظيره ليفربول الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن نادي اتحاد جدة يجهز عرضًا جديدًا للتعاقد مع محمد صلاح مقابل 118 مليون إسترليني (138 مليون يورو) دون الكشف عن حجم الرسوم الثابتة والمكافآت.

وأوضحت الصحيفة أن العرض الجديد لاتحاد جدة إلى ليفربول لضم صلاح يختبر صمود الريدز الذي يصر على بقاء محمد صلاح ضمن صفوفه.

وأوضحت أن مسئولي اتحاد جدة سافروا إلى أوروبا، بعدما تلقوا حافزًا بأن اللاعب حريص على الاستماع إلى العرض الجديد.

محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة وسط أنباء اقترابه من الرحيل

آثار الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الجدل الجدل برسالة غامضة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، في ظل الأنباء التي تترد عن اقتراب رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وحرص محمد صلاح، على نشر مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقًا عليها بعبارة: «معظم الناس يفقدون إرادتهم الحرة».

وكان اسم محمد صلاح ارتبط بالانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل العرض الكبير الذي عرضه النادي السعودي من أجل الحصول على خدمات صلاح.

«ليس للبيع».. كلوب يرفض انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء انضمام محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني و«الريدز»، لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، بعد العرض الذي تلقاه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد صلاح ليس للبيع

وأكد المدير الفني لفريق لليفربول، أن محمد صلاح ليس للبيع على الإطلاق، موضحًا: «أن محمد صلاح هو لاعب لليفربول، ليس هناك جديد، إذا كانت هناك إجابة أخرى فهي كلا، صلاح ليس للبيع».

وأضاف كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول ونيوكاسيل يونايتد في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»: «ليس هناك شيء بخصوص محمد صلاح، من الصعب الحديث عن قصص وسائل الإعلام، حيث لا يوجد أي شيء بالنسبة لنا لقوله".

وتابع: «فلسفتي هي أن أفكر بالمشكلة عندما أعاني منها، حتى اللحظة ليس هناك مشكلة، وقلت للتو لو أن هناك شيء فالإجابة ستكون كلا، محمد صلاح مازال ملتزم معنا بنسبة 100%».

تأثير سوق الانتقالات السعودية على أوروبا

وأوضح كلوب: «أن ما يجعل الأمر مستحيلًا للتعامل مع سوق الانتقالات لدينا هو أن السوق سيغلق يوم 1 سبتمبر، بينما السوق في السعودية سيبقى مفتوحًا لبعض الوقت في حين سيتوجب علينا اللعب بنفس التشكيل حتى السوق الشتوية".

واستكمل حديثه: «نعم تأثير السوق السعودية علينا جديد ويشكل تحديًا لنا وأنا متأكد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم بإمكانه وضع موعد محدد لكل الدول بخصوص سوق الانتقالات، لكن لا أظن أنهم يريدون ذلك».

عاجل