رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه «بشوف عيونك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرح النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم "بشوف عيونك" من كلمات محمد شافعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

كما طرح هيثم شاكر مؤخرا على موقع يوتيوب، أغنية تحمل اسم "رنة خلخال" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان كريم محسن وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

 

أعمال هيثم شاكر

وكان قد حقق هيثم شاكر نجاحات ساحقة بأغنية «حكايتنا كملت»، مع الشاعر تامر حسين في أول تعاون يجمع بينهما، والأغنية من ألحان محمد الصاوي وتوزيع موسيقي شريف مكاوي، منتج منفذ  فادي صبحي، وإنتاج شرقي برودكشن، مدير تصوير رامي عادل، وإخراج محمد القاضي. 

وكان هيثم شاكر احترف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، وكشف هيثم شاكر، في لقاء ببرنامج "سهرانين"، مع النجم أمير كرارة على قناة أون أي، سر بكائه على مسرح جدة خلال إقامة حفل السعودية، قائلا: "الحفلة دي مستني يومها من 20 سنة، وأنا لما حلمت أنى أبقى مطرب كنت اتولدت وعيشت في السعودية 14 سنة".

وتعد أغنية بشوف عيونك هي ثالث أغنيات هيثم شاكر ضمن ألبومه الجديد، بعد أن أطلق "مسيلي على عيونك" بالتعاون مع الشاعر أحمد سامي، والملحن محمد النادي، والموزع الموسيقي شريف مكاوي، وقبلها قد طرح أغنية "شفت" بالتعاون مع الفنانة ميرنا هشام، وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع شريف مكاوي.

يذكر أن أغنية "بصة " كانت آخر أغاني المطرب هيثم شاكر والتي طرحها من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم ومن توزيع وسام عبد المنعم، وهي الأغنية التي أطلق عليها هيثم شاكر في بداية تسجيله للأغنية أسم مليون دولار إلا أنه قرر تغير أسمها إلى بصة، لكونها أبسط واسمها في حفظها لدى الجمهور. 

عاجل