رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيمن بهجت قمر: ردود الفعل على أغنية «العقد» فاقت توقعاتي

نشر
أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أعرب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تحققها أغنية المطربة إليسا "العقد" التي جرى طرحها أمس الأحد.

وقال أيمن بهجت قمر - في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك اليوم الإثنين - "إن ردود أفعال أغنية إليسا "العقد" فاقت توقعاتي".

تعد أغنية "العقد" أول تعاون بين أيمن بهجت قمر والمطربة إليسا، وهي من ألحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي.

وطرحت الفنانة اللبنانية إليسا أغنيتها الجديدة "العقد" -كلمات أيمن بهجت قمر- أمس على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية، وهي تعرض قصة خِلاف أطراف العلاقة حتى مرحلة الانفصال، وحصدت قرابة 200 ألف مشاهدة بعد ساعات على "يوتيوب" قبل توقيفها استنادا لعقد منتهي بين إليسا وإحدى الشركات.

وقالت إليسا - في منشور عبر حسابها على "فيسبوك" اليوم - إن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، لكن هذه القضية لا تمنع من سماع الأغنية على كل التطبيقات الموسيقية الموجودة عليها.

وكانت آخر أعمال إليسا الغنائية كليب "بتمايل" الذي طرحته نهاية يونيو الماضي، وهو كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وإخراج إنجي جمال.

وأحيت إليسا، مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في مدينة العلمين الجديدة ضمن فاعليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، حيث قدمت وسط عشاقها ومحبيها باقة مميزة من أشهر أغانيها التي حققت نجاحا خلال مشوارها الغنائي.

أحدث أغنية للهضبة عمرو دياب

طرح النجم الكبير عمرو دياب، أحدث أغنياته عبر منصة «أنغامي» بعنوان «قولي اسمي».

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، ميكساج وديچيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لإحياء حفل كبير في صول تاون بالساحل الشمالي يوم 14 من الشهر الجاري.

وعلى صعيد آخر، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل يوم 11 أغسطس في جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي.

وكان النجم عمرو دياب «الهضبة»، تصدر تريند منصة «أنغامي» للأكثر استماعًا هذا الأسبوع بأغنيته «خلص على قلبي»، والتي طرحها في عيد الأضحى المبارك.

أغنية «خلص على قلبي» للنجم عمرو دياب من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

 

عاجل