رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الغد شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 36 درجة

نشر
طقس
طقس

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا الخميس، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


وقالت هيئة الأرصاد في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن غدًا يشهد ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4 : 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرار المتوقعة غدًا الخميس

القاهرة العظمى 36  درجة والمحسوسة 39 درجة والصغرى 26 درجة.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجة.

مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة.

قنا العظمى 44 درجة والصغرى 27 درجة.

أسوان العظمى 43 درجة والمحسوسة 44 والصغرى  28 درجة.

طقس اليوم الأربعاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة، اليوم الأربعاء، والتي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى، السواحل الشمالية، الوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة، رطب ليلا على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، وجنوب سيناء.

شبورة مائية ورياح

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم، ارتفاع في الرطوبة على مدار اليوم، وهو ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4 : 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس 6 أيام

وأعلنت الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الـ6 المقبلة، بداية من أمس الثلاثاء، حتى الأحد المقبل.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يكون طقس الأيام المقبلة، حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، والسواحل الشمالية، في الوقت الذي يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء، وجنوب البلاد.

عاجل