رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. طقس حار رطب نهارًا معتدل ليلًا والعظمى بالقاهرة 35

نشر
طقس حار - أرشيفية
طقس حار - أرشيفية

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود غدًا الثلاثاء، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس المتوقعة غدًا

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد غدًا ارتفاعا فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4 : 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء:

القاهرة العظمى 35 درجة والمحسوسة 38 درجة والصغرى 25 درجة.

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة.

مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة.

سوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة.

قنا العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

أسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 والصغرى 29 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء

حالة طقس اليوم الإثنين

ارتفاع نسب الرطوبة وزيادة الإحساس بحرارة الطقس توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسودا اليوم الاثنين مع ارتفاع في درجات الحرارة لتسجل القاهرة 37 درجة.

قالت الأرصاد الجوية في بيان لها، إنه من المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة طقسًا، حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد هناك توقعات أن يشهد الطقس ارتفاع في نسبة الرطوبة مما يزيد من الإحساس بالحرارة على مدار الأيام القادمة.

طقس الأيام الستة المقبلة

يتوقع خبراء الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، خلال 6 أيام تبدأ من الإثنين حتى السبت 2 سبتمبر، أن يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد بينما يسود طقس معتدل الحرارة رطب ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتتوقع الأرصاد أن تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة ليلا.

عاجل