رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هنزل وهختار السيسي» يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: نريد الاستقرار واستكمال مسيرة البناء

نشر
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تصدر هاشتاج “هنزل وهختار السيسي”، قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وتفاعل الآلاف مع هاشتاج  “هنزل وهختار الرئيس السيسي”، إذ جددوا ثقتهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي،  وأيدوه لاستكمال مسيرة البناء والتعمير التي بدأت منذ 10 سنوات.

فيما قالت إحدى المتابعات: “انا مواطنة ايجابية هنزل اشارك فى التصويت وهختار الرئيس السيسى علشان نكمل مسيرة التنمية” ، في حين قال آخر: “طبعا هانزل وهاختارك ياقائد هاتكمل مجهودك ونجاحك بنحبك ومعاك “.

نريد الاستقرار

وتابع أخر :”لأننا نريد الاستقرار والأمن والأمان لأننا لن نقبل بعوده الفوضي والخراب من جديد لأننا نعلم أن هناك متأمريين يدعمهم عملاء وخونه في الداخل لأننا نثق في الرجل الذي خلص البلاد من الإرهاب والإخوان خونه الأوطان واطلق البناء والتعمير وخضر الصحاري ولمصر كلمتها”.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي  استقبل الثلاثاء بمدينة العلمين الجديدة رئيس مجلس السيادة السوداني وعقدا جلسة مباحثات.

الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت والراسخ بالوقوف بجانب السودان ودعم أمنه واستقراره ووحدة وسلامة أراضيه خاصةً خلال الظروف الدقيقة الراهنة واعتزاز مصر الكبير بما يربطها بالسودان على المستويين الرسمي والشعبي من أواصر تاريخية وعلاقات ثنائية عميقة.

بدوره، أعرب رئيس مجلس السيادة السوداني عن تقدير بلاده للدور الفاعل لمصر بالمنطقة والقارة الأفريقية وتقديره البالغ للعلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين ويشيد بالمساندة المصرية الصادقة للحفاظ على سلامة واستقرار السودان.

عاجل