رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق السلوم

نشر
انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

أصيب 5 أشخاص، فى حادث انقلاب سيارة، اليوم على طريق مطروح - السلوم، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف، إلى مستشفى النجيلة المركزي، لتقديم الإسعافات.

تضمنت قائمة المصابين، وهم عبد الرحيم فرج عبدالرحيم  " 81 سنة "، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة من الجسم، وحلوة محمد عبدالرازق " 43 سنة "، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، سحر عبدالرحيم فرج " 17 سنة " مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر.

كما شملت القائمة محمد عبد الرحيم فرج " 12سنة "، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج محمد جابر" 37 سنة "، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.

كان قد لقى شخص مصرعه، فيما أصيب اثنان آخران، في حادث تصادم 3 سيارات، صباح أمس الثلاثاء، بطريق أسيوط – الخارجة في الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة ومصابين في حادث مروري لمستشفى الخارجة التخصصي.

 3 سيارات نقل 

تبين تصادم 3 سيارات نقل ( سيارة ربع نقل مزدوجة الكابينة – نقل ثقيل – جامبو نصف نقل) بمنطقة الكيلو 160 طريق " الخارجة – أسيوط" أسفر عن مصرع أحمد على عثمان، 56 عامًا، وإصابة كل من ياسر عطية ورجب حلاج.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقلت المصابين وجثة المتوفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما دفعت إدارة المرور بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز الخارجة معدات لنقل ورفع آثار الحادث من محور الطريق وإعادة السيولة المرورية لطبيعتها

عاجل