رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مصرع 5 شباب من أسرة واحدة في حادث تصادم بكفر شكر

نشر
مستقبل وطن نيوز

استلمت أسر الضحايا الخمسة الذين لقوا مصرعهم صباح اليوم في حادث سير على طريق كفر شكر بنها جثامين الضحايا لدفنهم في مسقط رأسهم بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل مصرع 5 شباب في حادث تصادم بطريق كفر شكر

تعود بداية الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغًا يفيد بمصرع 5 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى نقل على طريق كفر شكر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل ورود البلاغ؛ لعمل المعاينات والتحريات اللازمة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

وتبين بعد الفحص مصرع 5 شباب من أسرة واحدة بينهم 3 أشقاء، مقيمين جميعهم في محافظة الدقهلية، وبالتحديد في قرية سنتماي التابعة إلى مركز ميت غمر.

وعلى الفور تم نقل جثامين الضحايا الـ 5 بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى كفر شكر المركزي في محافظة القليوبية؛ تمهيدًا من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

وانتشرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية سنتماي التابعة إلى مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، عقب تداول نبأ وفاة 5 شباب من أسرة واحدة في حادث تصادم.

فيديو مسجد السيدة زينب

كشفت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، حقيقة ادعاءات جماعة الإخوان الإرهابية، بشأن اعتداء أحد أفراد الأمن على أحد الأشخاص داخل مسجد السيدة زينب.

الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقطع فيديو على أحد الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، تضمن الزعم بقيام أحد أفراد الأمن، بالتعدي على أحد الأشخاص داخل مسجد السيدة زينب.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في قيام أحد أفراد الأمن الإداري بمحاولة صرف المصلين عقب الانتهاء من الصلاة لمنع التزاحم، وفقاً للإجراءات المتبعة داخل المسجد، دون حدوث تعدي.

في سياق متصل، نفى مصدر أمنى صحة ما تناولته القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد المواطنين بمحافظة المنيا.

وأوضح المصدر أن المذكور أحد متجرى المواد المخدرة، سبق اتهامه فى 9 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه بالحبس 19 سنة فى 8 قضايا أخرى، إذ تم إعداد أكمنة له أثناء قيامه ببيع بعض المواد المخدرة وحال استشعاره بالقوات قام بالتعدى على أحد أفراد القوة وإطلاق النيران من سلاح نارى كان بحوزته تجاه القوات، وأسفر التعامل عن إصابته بعيار نارى بالذراع الأيسر، وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفى.

وعُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش والسلاح المستخدم وعدد من الطلقات النارية، كما تم ضبط 3 أشخاص كان المذكور يقوم ببيع المواد المخدرة لهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المشتراه.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كان قد نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً أمس، صحة ما تناولته إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ظروف وملابسات وفاة أحد المواطنين واختلاق رواية كاذبة.

وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن مخططات الجماعة الإرهابية اليائسة لنشر الأخبار المفبركة وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مصدر أمني ينفي ادعاءات إخوانية بوجود رسائل مغلوطة من نزلاء مركز تأهيل

كما نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله بعدد من القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والمنابر الإعلامية الموالية لها، من ادعاءات وأكاذيب بشأن الزعم بوجود رسائل مغلوطة صادرة عن نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل، حول الأوضاع بالمركز والتي من شأنها التشكيك في منظومة العمل به. 

وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها، حيث تبحث عن مزاعم وادعاءات وأكاذيب مختلقة تهدف للنيل من حالة الأمن والاستقرار وهو ما يعيه الشعب المصري.

عاجل