رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يجدد عقد دونجو كمارا لاعبة اليد لمدة موسم

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد السنغالية دونجو كمارا، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


 

وأوضح العوضي أن كمارا وقعت على عقود التجديد للنادي لمدة موسم جديد، وأن استمرارها يمثل إضافة كبيرة للفريق من أجل المنافسة على جميع البطولات الإفريقية والمحلية.

وأشار مدير عام النشاط الرياضي إلى أن اللاعبة تعتبر من العناصر الأساسية بالفريق، وكانت صاحبة بصمة مؤثرة في البطولات التي تحققت خلال الموسم الماضي.

وأكد أن النادي ينتظر الكثير من اللاعبة في الفترة القادمة، خاصة أن فريق سيدات اليد يدخل في العديد من المنافسات على الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو البطولات القارية.

سفير مصر بفيينا: هناك اهتمام إعلامي بتواجد الأهلي في النمسا

أكد محمد الملا، سفير مصر بالنمسا، أن هناك اهتمامًا إعلاميًا في النمسا بتواجد بعثة النادي الأهلي هناك في معسكر إعدادي للفريق.

وقال محمد الملا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة «صدى البلد»، «الفترة الماضية شهدت اتصالات من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل سفر البعثة، وبمجرد وصول الفريق للمطار كان هناك استقبال شعبي لبعثة الأهلي في فيينا».

 

وأضاف الجالية المصرية تُقدر هنا بـ30 ألف والجميع يتحضر لاستقبال الفريق والذهاب إليه في التدريبات.

وأشار سفير القاهرة بفيينا إلى أن هناك اهتمامًا إعلاميًا بتواجد النادي الأهلي وبعثة الأهلي في النمسا.

وذكر السفير المصري أن الأهلي سيخوض مباراة ودية في سلوفينيا ضمن معسكره الإعدادي.

 

youtube

 

وصلة هزار لاعبو الأهلي فوق السحاب قبل معسكر النمسا


نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي جانب من تواجد بعثة فريق الكرة على متن الطائرة المتجهة للنمسا لخوض معسكر إعداد خارجي.

وأظهر الفيديو انشغال نجوم النادي الأهلي بالموبايل وعلى رأسهم عمرو السولية ومحمود متولى وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة فيما دخل حسين الشحات فى وصلة هزار مع محمود كهربا وسط ضحكات الثنائي صلاح محسن وإمام عاشور.

تفاصيل مران الأهلي الصباحي في معسكر النمسا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الصباحي، الذي أقيم ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًّا في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.


بدأ المران بمحاضرة من جانب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حرص خلالها على شرح بعض الأمور التي ينوي تطبيقها خلال التدريبات المقبلة.

وشهد المران تدريبات بدنية قوية تحت قيادة كارلوس برينجر مدرب الفريق، وكذلك تيزيان أندريس أندويا مخطط الأحمال.
 

عاجل