رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه عن قرى نصر النوبة بأسوان غدا

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة المياه بأسوان، عن قطع المياه عن القرى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة، غدا الأربعاء.

وأوضحت الشركة - وفقا لبيان اليوم الثلاثاء - أنه سيتم قطع المياه اعتبارا من الساعة السادسة من صباح غد الأربعاء وحتى الساعة السادسة من صباح بعد غد الخميس وذلك لأعمال إحلال وتجديد رافع صرف صحى بنصر النوبة (2) وإحلال وتجديد طلمبات رافع وادى العرب؛ الأمر الذي سيترتب عليه قطع مياه الشرب عن قرى مركز ومدينة نصر النوبة بالكامل.

وأهابت الشركة بالمواطنين في هذه القرى والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل وأثناء الفترة المحددة.

قطع المياه عن بعض قرى كوم امبو لمدة 12 ساعة


في وقت سابق أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان، انقطاع المياه عن قريتي سلوا قبلي والشبيكة، بمركز كوم أمبو، لمدة 12 ساعة، اعتبارًا من الساعة 8 مساء الجمعة حتى الساعة 8 من صباح غدٍ.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى القيام بأعمال تركيب “عداية” أسفل طريق “أسوان / القاهرة” الزراعي.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة انقطاع المياه المذكورة، كما توفر سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

تشغيل 4 مستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل في أسوان

قال أشرف عطية محافظ أسوان، إنه تم تشغيل 4 مستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل وهي: المسلة للحميات والرمد بمدينة أسوان وحورس بإدفو والصداقة الجديدة ومعهد الأورام من بين 11 مستشفى مستهدف إنشاؤها وتطويرها وتشغيلها بنهاية العام الحالي.


وذكرت محافظة أسوان - في بيان اليوم الاثنين - أنه جاء ذلك خلال تفقد محافظ أسوان للوحدة الصحية بالخزان غرب، وعدد أخر من الوحدات والمراكز الطبية ضمن 76 مركزا طبيا ووحدة صحية من إجمالي 112 وحدة صحية ستدخل الخدمة ضمن المنظومة الطبية الجديدة، وذلك برفقة الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

واستمع محافظ أسوان خلال جولته لشرح من الدكتورة أمال حسن مدير الوحدة الصحية بالخزان غرب.


 

 

عاجل