رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط شخصين بحوزتهما كمية من المخدرات في المنوفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على شخصين بحوزتهما كمية من مخدري الهيروين والآيس قبل ترويجها على عملائهما في أشمون.

 

تفاصيل ضبط تاجري هيروين وآيس

 

وكشفت التحقيقات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية من ضبط (شخصين ، مقيمين بدائرة مركز شرطة أشمون)، وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 2,500 كيلو جرام – كمية من مخدرى "الهيروين – الأيس" – بندقية خرطوش – طلقات من ذات العيار – ميزان حساس - مبلغ مالى).

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

ضبط كميات كبيرة من المخدرات وتنفيذ 625 حكما قضائيا في حملات أمنية

 

 

شن قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.
 

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 6 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرامات، وكمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 2.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الشابو، و5 "فرد محلي"، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 8 متهمين، منهم 6 لهم معلومات جنائية.
 

كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 3 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 6.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرامات، وكمية من مخدري الهيروين والشابو، بحوزة 4 متهمين، منهم 2 لهما معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 625 حكما قضائيا متنوعا.
 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، ويجري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين على القانون.

عاجل