رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وليد العطار يجتمع بالحكام في معسكر النخبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

اجتمع  وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مع الحكام على هامش معسكر حكام النخبة و الدوليين تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


تحدث وليد العطار عن مساندة ودعم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، للحكام لتقديم مستوى مميز في الموسم المقبل والظهور بشكل يليق بالكرة المصرية ، كما تم التأكيد  على صرف المستحقات خلال الساعات المقبلة ونظام صرفها في الموسم الجديد.


كما تم التطرق إلى سلبيات وايجابيات المرحلة الماضية وبعض المقترحات بتصحيح هذه الأمور في الموسم المقبل و تقديمها لمجلس الإدارة لمناقشتها.

وليد العطار يجتمع بالحكام في معسكر النخبة 

الأهلي يطالب اتحاد الكرة إعفاء الدوليين من معسكر المنتخب بسبب السوبر الإفريقي


وأرسل النادي الأهلي خطابًا السبت للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب منه إعفاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة في معسكر المنتخب الوطني القادم بسبب ارتباط الأهلي بمباراة هامة مع اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي.

وجاء بيان الأهلي كالتالي..

«نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل «والحمد لله» رسميًّا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبي يوم 8 سبتمبر، كما أن المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربة ودية».

وتابع البيان: يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة «من 4-12 سبتمبر»، نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

 

 

والنادي الأهلي وهو يمثل الكرة المصرية لم يقصر يومًا في دعم ومساندة المنتخبات، وعندما تعارضت ارتباطات المنتخب الوطني في السابق وهو يخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في فبراير عام 2022، مع مشاركة فريق الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات في نفس التوقيت، آثر النادي في ذلك الوقت مصلحة المنتخب.

وجاء في ختام الخطاب، أن النادي يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلي على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي.

قائمة الأهلي المسافرة إلى النمسا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى النمسا من أجل خوض معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي سينطلق في الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 من شهر سبتمبر القادم.

وسيضم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غالبية اللاعبين بالمعسكر والعائدين لصفوف الفريق.

 

 

وحرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي على ترتيب معسكر الفريق بالنمسا خلال الفترة الماضية بعدما سافر قبل سفر البعثة وعاد خلال اليومين الماضيين واطمأن على كافة الأمور الخاصة بالبثعة من مقر الإقامة والتنقل والأجواء هناك.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمود متولي.

 

 

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، كوكا، محمد فخري، كريم نيدفيد، حسين الشحات، كريستو، رأفت خليل، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، إمام عاشور، رضا سليم.

الهجوم: كهربا، صلاح محسن، محمد زعلوك.

رضا سليم ينتظم في مران الأهلي

وانتظم رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، المنضم حديثًا لصفوف الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة.

وانتظم سليم في فقرات المران الجماعي، بعدما أدى اللاعب برنامجًا تدريبيًّا منفردًا خلال الأيام القليلة الماضية.

 

 

وعاد الأهلي لاستئناف التدريبات الجماعية، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء الموسم الماضي.


 

عاجل