رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يخسر نهائي البطولة العربية لليد ويفقد فرصة التأهل لمونديال الأندية

نشر
فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

خسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك لقب البطولة العربية، بعد الخسارة التي تعرض لها أمام فريق الكويت الكويتي بنتيجة 31-30، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد.

وواجه الزمالك نظيره الكويت الكويتي اليوم الأحد في نهائي البطولة العربية لكرة اليد.

الشوط الأول انتهى لصالح الزمالك بنتيجة 18-16 في شوط تألق فيه الفريق الأبيض ونجح في السيطرة على مجريات الأمور.

وفي الشوط الثاني من اللقاء قدم الكويت الكويتي مواجهة كبيرة تمكن من خلالها قلب الطاولة على حساب الزمالك بالفوز بنتيجة 31-30.

وفرّط فريق كرة اليد بنادي الزمالك في بطاقة صعوده إلى بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، وذلك بخسارته لقب البطولة العربية أمام الكويت الكويتي بنتيجة 31-30.

وتأهل فريق اليد في نادي الكويت الكويتي. للمشاركة في كأس السوبر جلوب "كأس العالم للأندية" لكرة اليد في مدينة القطيف في المملكة العربية السعودية والمنتظر إقامته في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر المقبل.

الزمالك يهزم مضر السعودي ويتأهل لنهائي البطولة العربية لليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره مضر السعودي بنتيجة 29 - 24 في المباراة التي جمعتما مساء اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

قدم لاعبو الزمالك أداء مميزا في الشوط الأول الذي انتهى لصالح الأبيض بنتيجة 13 - 7 ، قبل أن يواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني ويتأهل لنهائي البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي "يد الزمالك" مع الكويت الكويتي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء في نهائي البطولة.
يقود الفريق فنيا كل من؛ أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مدربا مساعدا وحمادة عبدالباري مديرا للفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدربا للأحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.
إسماعيل يوسف: معسكرات مغلقة لقطاع ناشئي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد


كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن إقامة معسكرات مغلقة لفرق القطاع خلال الفترة المقبلة، استعدادا للموسم الجديد.

وقال إسماعيل يوسف إن هذا الأمر يأتي وفقًا للخطة الموضوعة لقطاع الناشئين من أجل تجهيز اللاعبين على أفضل شكل استعدادا للموسم الجديد.

وأكد إسماعيل يوسف أنه سيقام معسكران مغلقان لفرق قطاع الناشئين مواليد 2003 و2005 بداية من الإثنين المقبل 28 أغسطس الجاري وحتي قبل انطلاق الموسم الجديد، داخل محافظة الإسماعيلية.

وأضاف أن المعسكر يتخلله مباريات ودية أمام الإسماعيلي في إطار الاستعداد لانطلاق بطولة الجمهورية للناشئين.

وأشار "تيجانا" إلى أن باقي فرق قطاع الناشئين ستنتظم في معسكرات مغلقة تباعًا عقب انتهاء معسكرات 2003 و 2005 .

عاجل