رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يواجه أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 بكأس الكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي .

وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32.

وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

الشباب والرياضة تقرر تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك


أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بيانا بشأن تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك، خلال الفترة القادمة، في ظل الاعتذارات التي حدثت في الأيام الماضية.

وجاء نص بيان من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بشأن نادي الزمالك، بأنه تم تكليف مدير تنفيذي ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى، وذلك في  ضوء الاعتذارات التي تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بـ نادي الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.

 

وقامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي وهم اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي، مديرا تنفيذيا، وأحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، وأيمن عبد المنعم أبو سريع، مديرا للنشاط الرياضي، وذلك لتسيير شؤون النادي خلال الأيام المقبلة في ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية المنظمة لهذا الشأن.

 

المدير التنفيذي بالزمالك يكشف مصير زيزو وفتوح.. فيديو


أكد حسن موسى، المدير التنفيذي الجديد بنادي الزمالك، أن الأمور تسير في الطريق الصحيح بالنادي، مشيرًا إلى أنه سيتم حسم مسألة تواجد أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وبقائهما في صفوف الفريق.

وقال موسى، -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»-، «الزمالك غني بأبنائه وبقياداته والجميع لديه رغبة فيأن يكون النادي هو رقم واحد».

 

وأضاف موسى أن «الأمور تسير في الطريق الصحيح داخل نادي الزمالك، واتخذنا خطوات مهمة في ملف فريق الكرة بالنادي».

وأشار موسى إلى أنه خلال ساعات قليلة سيكون أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح باقين في فريق الزمالك، مضيفًا أن هناك غدًا جلسة مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لبحث كل طلباته.

وأكد موسى أن موضوع زيزو محلول بنسبة 90%، ملمحًا إلى أن الحل سيكون عن طريق رجال أعمال زملكاوية.

 

وحول إجراء الانتخابات الخاصة بمجلس الإدارة الجديد، قال موسى: «حينما نبلغ الجهة الإدارية بجاهزيتنا للجمعية العمومية سنقوم بعقد الانتخابات».

وختم موسى مداخلته بتوجيه رسالة إلى جمهور الزمالك قال فيها: «تفاءلوا.. الزمالك ثم الزمالك ثم الزمالك».

 

youtube

 

 

 

عاجل