رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري الكويتي.. الشباب يتعادل مع الفحيحيل 1 - 1

نشر
مستقبل وطن نيوز

 فاز نادي (الشباب) على نظيره (الفحيحيل) بنتيجة (1 - 1) في ختام مباريات الأسبوع الأول من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم لموسم (2023 - 2024) الذي انطلق قبل يومين بمشاركة 10 أندية محلية.
وتمكن (الشباب) الصاعد حديثا لمصاف الدرجة الممتازة من التقدم أولا في اللقاء الذي أقيم على استاد (النصر) بإحراز محترفه عمر واد الهدف الأول بعد 7 دقائق إثر استثماره خطأ من مشترك بين حارس مرمى (الفحيحيل) والمدافعين ليضعها سهلة بالمرمى.
وأدرك (الفحيحيل) التعادل بهدف عبر البديل البرازيلي فيتور في الدقيقة ال74 بعد استغلاله لكرة عرضية من أحد زملائه حولها برأسية متقنة بالمرمى ليحصل كل فريق على أول نقطة لهما بالبطولة.
وأسفرت مباريات هذه الجولة إضافة لهذه المباراة عن تحقيق حامل اللقب (الكويت) الفوز على نظيره (الجهراء) بنتيجة (3 - 1) كما حقق (العربي) فوزا مثيرا على (السالمية) بنتيجة (3 - 2) فيما تعادل القادسية وخيطان (1 - 1) وكاظمة والنصر ( 3 - 3).
وتنطلق الجولة الثانية للبطولة - يوم /الثلاثاء/ القادم - وتستمر على مدى ثلاثة أيام بإقامة مباراة تجمع (الكويت) و(كاظمة) كما يلتقي باليوم التالي (السالمية) و(النصر) و(القادسية) و(الجهراء) في حين تقام الخميس المقبل مباراتان تجمع (الشباب) و (العربي) وكذلك (الفحيحيل) و(خيطان). 

الدوري الكويتي.. السالمية يتغلب على الكويت وكاظمة على الفحيحيل بالجولة 24

 

تغلب فريق نادي السالمية لكرة القدم، مساء الجمعة، على نظيره الكويت، بثلاثة أهداف لهدف، على استاد (ثامر)، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الكويتي، ليحل في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

وفرض (السالمية) سيطرته على اللقاء وسجل أهدافه كل من جمعة سعيد في الدقيقة (25)، ومبارك الفنيني (هدفان) في الدقيقتين (84) و(91)، في حين سجل هدف الكويت الوحيد ياسين عمري في الدقيقة (61)، ليبقي على نقاطه الـ 43 في المركز الأول.

 

 

وفي لقاء آخر ضمن منافسات الجولة ذاتها من البطولة.. تغلب (كاظمة) على (الفحيحيل) بهدفين لهدف، حيث أحرز ثنائية (كاظمة) عقيل الهزيم في الدقيقة (75) والدقيقة (84) ليرفع رصيده إلى 42 نقطة يحتل بها المركز الثاني، وسجل للفحيحيل اللاعب يوسف بن سوده في الدقيقة الـ 49.

وتختتم مباريات الجولة، اليوم السبت، باستضافة (العربي) نظيره (القادسية)، على استاد صباح السالم.

عاجل