رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

نشر
راشفورد
راشفورد

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته أمام فريق نوتنجهام فورست، ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد، نوتنجهام، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج، بقيادة الحكم ستيوارت أتويل، في الخامسة عصرًا.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ليساندرو مارتينيز، فاران، دالوت.

خط الوسط: إركسين، كاسيميرو، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: مارسيال، ماركوس راشفورد، أنتوني.

مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع جرينوود

انتهت مسيرة اللاعب ماسون جرينوود مع مانشستر يونايتد حسب ما أعلن النادي الإنجليزي بشكل رسمي.

وجاء في البيان: "أنهى مانشستر يونايتد تحقيقه الداخلي في الادعاءات الموجهة ضد ماسون جرينوود .. بدأت عمليتنا في فبراير 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى ماسون. طوال الوقت، أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات والسياق".

وتابع: "وقد تطلب ذلك منا المضي قدمًا بحساسية ورعاية للحصول على أدلة ليست في المجال العام، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية".
وواصل: "بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة وأن ماسون لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بارتكابها في الأصل. ومع ذلك، وكما يقر ماسون علنًا اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها".

وأكمل: "يدرك جميع المعنيين، بما في ذلك ماسون، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد. لذلك تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيدًا عن أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع ماسون لتحقيق هذه النتيجة".

مهاجم مانشستر يونايتد مطلوب في السعودية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام عدة أندية سعودية بالتعاقد مع مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنتوني مارسيال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بعض الأندية تستهدف التعاقد مع أنتوني مارسيال مهاجم الشياطين الحمر، خلال الفترة الحالية في ظل خروجه من حسابات الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وأفاد التقرير أن مدرب الشياطين الحمر، إريك تين هاج، سيوافق على مغادرة المهاجم الفرنسي إذا وصل عرضًا ماديًا مناسبًا سواء داخل إنجلترا أو خارجها.

وحددت "ميرور" نادي الهلال من دوري روشن وزعمت أن إدارته كانت ترغب في التعاقد مع مارسيال، ولكن الصفقة فشلت ليتعاقد الهلال مع ألكسندر ميتروفيتش من فولهام.

ورغم ابتعاد الهلال عن الصورة لكن هناك أندية سعودية أخرى تريد ضم مارسيال واستغلال ألوضع غير الواضح مع مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي.