رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع جرينوود

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت مسيرة اللاعب ماسون جرينوود مع مانشستر يونايتد حسب ما أعلن النادي الإنجليزي اليوم الإثنين بشكل رسمي.

وجاء في البيان: "أنهى مانشستر يونايتد تحقيقه الداخلي في الادعاءات الموجهة ضد ماسون جرينوود .. بدأت عمليتنا في فبراير 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى ماسون. طوال الوقت، أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات والسياق".


وتابع: "وقد تطلب ذلك منا المضي قدمًا بحساسية ورعاية للحصول على أدلة ليست في المجال العام، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية".


وواصل: "بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة وأن ماسون لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بارتكابها في الأصل. ومع ذلك، وكما يقر ماسون علنًا اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها".


وأكمل: "يدرك جميع المعنيين، بما في ذلك ماسون، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد. لذلك تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيدًا عن أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع ماسون لتحقيق هذه النتيجة".

مهاجم مانشستر يونايتد مطلوب في السعودية


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام عدة أندية سعودية بالتعاقد مع مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنتوني مارسيال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بعض الأندية تستهدف التعاقد مع أنتوني مارسيال مهاجم الشياطين الحمر، خلال الفترة الحالية في ظل خروجه من حسابات الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

 

 

وأفاد التقرير أن مدرب الشياطين الحمر، إريك تين هاج، سيوافق على مغادرة المهاجم الفرنسي إذا وصل عرضًا ماديًا مناسبًا سواء داخل إنجلترا أو خارجها.

وحددت "ميرور" نادي الهلال من دوري روشن وزعمت أن إدارته كانت ترغب في التعاقد مع مارسيال، ولكن الصفقة فشلت ليتعاقد الهلال مع ألكسندر ميتروفيتش من فولهام.

ورغم ابتعاد الهلال عن الصورة لكن هناك أندية سعودية أخرى تريد ضم مارسيال واستغلال ألوضع غير الواضح مع مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي.

 

 

ونجحت العديد من أندية الدوري السعودي في التعاقد مع عدد من نجوم الكرة العالمية ولعل آخرها تعاقد الهلال مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

حفل تقديم أسطوري للبرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي الجديد

قام نادي الهلال السعودي بتقديم نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، للجماهير اليوم السبت بعدما تم التعاقد معه بشكل رسمي قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقدم الهلال نيمار بقميص الفريق على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، قبل مباراة الهلال أمام نظيره الفيحاء بعد قليل في الدوري السعودي.

 

 

وكان الهلال السعودي نجح في ضم نيمار من نادي باريس سان جيرمان في صفقة كبيرة وضخمة للنادي السعودي.

وقال نيمار خلال تقديمه: "سعيد بتواجدي اليوم مع جماهير الهلال في هذه الأجواء الحماسية، وسأقدم المزيد لكم".

واختتم: "متحفز لإحراز بطولات مع الهلال الكبير وجماهيره الكبيرة، خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة".

موعد ظهور نيمار مع الهلال السعودي

ولن يلحق نيمار بمباراة فريقه المقبلة أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي والمقرر لها اليوم السبت بالجولة الثانية من الدوري.

ومن المقرر أن تكون أول مباراة لنيمار مع الهلال السعودي أمام فريق الرائد والمقرر لها يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري في دوري روشن السعودي.

 

 

كشفت تقارير صحفية برازيلية على أن البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثا لصفوف نادي الهلال  السعودي لم يتلق أي عروضا من الدوريات الأوروبية قبل انضمامه لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم نيمار دا سيلفا إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد 260 مليون جنيه إسترليني، بعد ست سنوات مع النادي الفرنسي.

موقع "جلوبال" البرازيلي، أكد أن نيمار لم يتلق أي عرض من أوروبا، ولم يكن أمامه خيار سوى الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، ونادي الهلال الوحيد الذي قدم له عرضًا للرحيل من باريس سان جيرمان.

وتابع التقرير البرازيلي أن نيمار لم يكن أمامه سوى خيار الانتقال إلى الهلال السعودي وهو النادي الوحيد الذي قدم عرضا إلى باريس سان جيرمان لضم اللاعب البرازيلي.


 

عاجل