رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلهام شاهين عن مهرجان القاهرة للدراما: تحيا مصر القوية بالفكر والفن والثقافة

نشر
إلهام شاهين
إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، اليوم الجمعة، إن فناني مصر هم ثروتها الحقيقية وقوتها الناعمة، ولتحيا مصر القوية بالفكر والفن والثقافة والسياحة.
 

وأضافت إلهام شاهين- عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" تعليقا على مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم بمدينة العلمين- "مبروك مهرجان الدراما بالعلمين، أجمل مدن الساحل الشمالي المصري، ومبروك لكل الفائزين والمكرمين.. جوائز مستحقة.. احتفالية استثنائية بمناسبة مرور 60 عاما على الدراما المصرية".


 

وتابعت: "شكرا لكل من أسعدنا على مدار 60 سنة، وشكرا لكل من بذل مجهودا من أجل إنجاح هذا المهرجان، وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

 

ياسمين علي تحيي حفل مهرجان الصيف الدولي
 

 

 أحيت الفنانة ياسمين علي، مساء اليوم الجمعة، حفلًا موسيقيًا على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي العشرين، وذلك وسط حضور جماهيري كبير.
 

وأعربت ياسمين- في بداية الحفل- عن بالغ سعادتها بمشاركتها بمهرجان الصيف الدولي وتواجدها وسط جمهورها بالإسكندرية، كما قدمت باقة من أغانيها المميزة أبرزها "نقابل ناس، إتفائلو بالخير، حب زمان، فرصة تتغير، يا بتاع الورد، نفسي تعرف، رايحين على بكرة، القلب يعشق، مغرم".
 

يذكر أن مكتبة الإسكندرية تنظم مهرجان الصيف الدولي هذا العام في دورته العشرين، والذي تستمر فعالياته حتى أول سبتمبر، وتستضيف من خلال المهرجان نخبة كبيرة من الفنانين والأدباء والشعراء من مصر وخارجها أيضًا. 
 

ويدعم المهرجان بشكل خاص الفرق الشبابية المتميزة وأعمالهم، بالإضافة إلى مشاركة كبار الفنانين المصريين، كما يهدف المهرجان إلى دعم وإحياء فنون المدينة المتوسطية العريقة وإحياء دورها الرائد على مدار التاريخ للفنون والثقافة.

عاجل