رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة تقرر تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بيانا بشأن تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك، خلال الفترة القادمة، في ظل الاعتذارات التي حدثت في الأيام الماضية.

وجاء نص بيان من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بشأن نادي الزمالك، بأنه تم تكليف مدير تنفيذي ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى، وذلك في  ضوء الاعتذارات التي تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بـ نادي الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.

وقامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي وهم اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي، مديرا تنفيذيا، وأحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، وأيمن عبد المنعم أبو سريع، مديرا للنشاط الرياضي، وذلك لتسيير شؤون النادي خلال الأيام المقبلة في ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية المنظمة لهذا الشأن.

مجلس الزمالك يتقدم باستقالة جماعية لوزارة الشباب والرياضة

 

كان قد تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، يوم السبت الماضي، باستقالة جماعية لوزارة الشباب والرياضة.
وكان بعض أعضاء المجلس أعلنوا في وقت سابق من اليوم السبت، تقدمهم رسميا باستقالتهم من مناصبهم في مجلس إدارة نادي الزمالك أما على صفحاتهم الرسمية بمنصات السوشيال ميديا أو من خلال تصريحات تليفزيونية.

رسميًا.. وزارة الشباب والرياضة تكشف خارطة طريق الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير النشاط الرياضي؛ لإدارة نادي الزمالك في ضوء الاستقالة التي تقدم بها مجلس الإدارة.

الوزارة كشفت عن تشكيل لجنة من المديرين الثلاثة مجتمعين لتسيير شئون النادي حتى أقرب جمعية عمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة والمتضمنة ضمن جدول أعمالها بنداً لانتخاب مجلس إدارة لنادى الزمالك لدورة انتخابية جديدة على وفق أحكام قانون الرياضة المصرية رقم 71 لسنة 2017، على أن تتولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإعمالها شئونها في تنفيذ ذلك وفق ما هو متبع قانونًا.

 

وسارعت الوزارة في البدء بوضع التصور المتضمن خارطة الطريق في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للبدء في تنفيذ كافة الإجراءات والضوابط القانونية للمسار الانتخابي للنادي وفقاً للتوقيتات المحددة والمقررة في النظم القانونية واللائحية  المنظمة لهذا الشأن.

استقرار المؤسسة الرياضية العريقة

وتهيب الوزارة بالجميع عدم الانسياق خلف الأخبار غير الموثوقة والتي قد تحمل اجتهادات أو معلومات غير صحيحة وأن المصدر الوحيد التي تصدر عنه الأخبار الرسمية للوزارة هو المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة حرصًا من وزارة الشباب والرياضة على الحفاظ على النادي وتحقيق الاستقرار الإداري لتلك المؤسسة الرياضية العريقة.

وذكرت الوزارة في بيانها اليوم الاثنين: "في ضوء الاستقالة التي تقدم بها مجلس إدارة نادي الزمالك من إدارة شئون النادي وذلك بعد ما تولي المسئولية على مدار السنوات الماضية ومنذ انتخابه فى بداية الدورة الانتخابية الحالية 2021 - 2025 وحتى الآن وتحمل مسئوليته الكاملة عن إدارة واحده من أكبر المؤسسات الرياضية فى مصر، وبالإشارة إلى الاعتذارات التي تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضي بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة بالنادى بعد أدائهم مهامهم منذ توليهم تلك المسئوليات وحتى تقديمهم تلك الاعتذارات".

 

عاجل