رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميًا.. تشيلسي يضم البرازيلي ديفيد واشنطون

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن التعاقد رسميا مع المهاجم الشاب البرازيلي ديفيد واشنطون لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي، عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "مرحبًا بك في تشيلسي، ديفيد واشنطون ".

وتوصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع نظيره سانتوس البرازيلي للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ18 عامًا بعد تألقه في الدوري المحلي في بلده.

ويعد واشنطون أحد أفضل المواهب في البرازيل بالسنوات الماضية ويلعب مع الفريق الأول بنادي سانتوس منذ العام الماضي.

وأكد تشيلسي أن اللاعب الشاب قد وقع على عقد لمدة 7 سنوات مقبلة ليستمر في قلعة "ستامفورد بريدج" حتى 30 يونيو 2030 مع خيار التمديد لموسم ثامن.

وكشف البلوز عن مزايا البرازيلي حيث أكد على أنه يجيد اللعب في أي مركز من مراكز الهجوم ولكن يفضل المهاجم الصريح.

نيوكاسل يضم لويس هال من تشيلسي


حسم نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم صفقة ضم اللاعب لويس هال من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع التزام بالشراء في حال الإيفاء بمعايير محددة للأداء.

وبدأت مفاوضات الناديين بشأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، منذ الأسبوع الماضي، وقد تقدم نيوكاسل بعرض مبدئي قيمته 28 مليون جنيه إسترليني 8ر35 مليون دولار.

وفي حال قرر نيوكاسل ضم اللاعب بشكل نهائي بنهاية فترة الإعارة، قد تتضمن الصفقة سبعة ملايين إسترليني أخرى كمتغيرات بالإضافة إلى رسوم مستحقة لتشيلسي في حال بيعه لاحقا.

 

وكان لويس هال قد وافق على توقيع عقد جديد مع تشيلسي لمدة ستة أعوام في أغسطس الجاري، لكن نيوكاسل نجح في إقناع تشيلسي بضم اللاعب الذي شارك في 11 مباراة ضمن الفريق الأول في الموسم الماضي منها تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي موسم صعب مر به تشيلسي، كان اندماج اللاعب الشاب ضمن الفريق الأول من النقاط المضيئة، وقد قدم واحدا من أفضل عروضه في المباراة التي انتهت بالتعادل مع نيوكاسل 1 / 1 في اليوم الأخير من منافسات الموسم.

وسجل لويس هال أول مشاركة له في التشكيل الأساسي في المباراة التي انتهت بهزيمة تشيلسي أمام نيوكاسل صفر / 1 في 12 نوفمبر الماضي ثم جرى تبديله في الدقيقة 73 .

 

وبعد أن نال إعجاب فرانك لامبارد الذي كان يتولى تدريب تشيلسي بشكل مؤقت، دفع به أساسيا في جميع المباريات الأربع الأخيرة للفريق في الموسم.

عاجل