رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يسقط بثلاثية أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
تشيلسي ووست هام
تشيلسي ووست هام

خسر فريق تشيلسي أمام نظيره وست هام بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى فريقا تشيلسي ووست هام يونايتد بالجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجيزي الممتاز، مساء اليوم الأحد.

أحرز ثلاثية وست هام نايف أكرد في الدقيقة 7 وميشيل أنطونيو في الدقيقة 54 ولوكاس باكيتا في الدقيقة 90 من ضربة جزاء، في حين أحرز هدف تشيلسي الوحيد كارتي في الدقيقة 29.

شهد اللقاء مشاركة الإكوادوري مويسيس كايسيدو، الوافد الجديد لتشيلسي، بعدما لعب لأول مرة بقميص تشيلسي، منذ انضمامه للفريق؛ إذ شارك كبديل لبن تشيلويل في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 67 حالة طرد للإنذار الثاني، ناله نايف أكرد، لاعب ويست هام، بعد إعاقة لاعب تشيلسي.

رفع وست هام يونايتد رصيده للنقطة الرابعة في المركز السادس، بفارق الأهداف عن برينتفورد الثالث، بينما أصبح تشيلسي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة وحيدة.

تشيلسي يتعاقد مع كايسيدو لمدة 8 سنوات

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو لمدة 8 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب البيان الرسمي للنادي الإنجليزي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن كايسيدو وافق على عقدٍ مدته 8 سنوات مع تشيلسي، مع إمكانية إضافة عام آخر.

زولا: مندهش من رد فعل محمد صلاح بعد استبداله

أكد الأسطورة الإيطالي جيانفرانكو زولا، نجم تشيلسي السابق أنه اندهش من رد فعل محمد صلاح نجم ليفربول.
وكان محمد صلاح خرج غاضبا عقب استبداله بقرار من مدربه يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول وتشيلسي التي انتهت بالتعادل  1-1.
وقال زولا، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "ليفربول سيطر في أول ٢٠ دقيقة على المباراة ضد تشيلسي اليوم، وبشكل عام المباراة كانت جيدة".
وأضاف: "بوتشيتينو هو المدير الفني النموذجي لتشيلسي في الظروف الحالية، ومن الصعب التكهن بمستقبل تشيلسي في البريميرليج بسبب قلة خبرات اللاعبين".
وعن استبدال محمد صلاح، علق: "كلوب أراد استبدال محمد صلاح لتنشيط الفريق، وصلاح كان مؤثرا جدا وصنع هدفا، وأفهم غضب صلاح ورغبته في القتال، لكنني اندهشت قليلا من ردة فعله".
وتابع: " محمد صلاح لاعب مدهش ويسجل أهدافا كثيرة كل موسم، وهو أحد أفضل اللاعبين في مركزه، وحزين لعدم تواجده في تشيلسي ولأننا لم نحافظ عليه".
وعن خسارة إيطاليا ضد مصر في كأس القارات 2009، علق: "مازلنا كإيطاليين نتألم من هذه الخسارة ومنتخب مصر لعب مباراة رائعة ضدنا".

عاجل