رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب سانتو.. جماهير اتحاد جدة تطالب برحيل كريم بنزيما

نشر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

دشن عدد كبير من جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، هاشتاج يحمل عنوان "رحيل بنزيما مطلب"، للمطالبة برحيل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة خلال الفترة الحالية بسبب ما أثاره المهاجم الفرنسي، عن المعاملة السيئة التي يتلقاها من قبل مدربه البرتغالي نونو سانتو.

وكانت تقارير أشارت لوجود خلاف بين نونو سانتو والفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، خاصة وأن التقارير أكدت أن سانتو يرغب في الاستغناء عن بنزيما الذي لا يخدم طريقة لعبه وفقا للتقارير.

وانقسمت الجماهير بين دعم كريم بنزيما والمطالبة برحيل سانتو، وآخرين يطالبون بالاستغناء عن المهاجم الفرنسي، وكتب أحد الداعمين: «أقسم بالله لو رحل بنزيما عن الاتحاد لن يغفر لكم الجمهور.. وستدخلون في مزبله التاريخ»، وأضاف: «يروح المدرب ومعه حمد لله وروما، ويبقى العبود وغروهي وكورنادو، أعتقوا النادي وبدون تخبيص رجاءً».

وبحسب صحيفة «الشرق الأوسط»، فإن العلاقة بين نونو سانتو وكريم بنزيما، متوترة بشكل كبير، المدرب لا يرغب في الاعتماد على اللاعب، في ظل عدم اقتناعه بما يقدمه المهاجم الفرنسي، إذ يرى أنه لا يناسب طريقته في اللعب، ولم يطالب الإدارة بالتعاقد معه من الأساس، الأمر الذي سيخلف عديد من الأزمات في الفترة المقبلة.

ووفقًا للصحيفة، يعاني بنزيما من الأزمة ذاتها، إذ اشتكى من المعاملة السيئة التي يتلقاها من قبل نونو سانتو، وأنه يشعر بعدم الارتياح بين صفوف اتحاد جدة، بسبب الطريقة غير الاحترافية لمدربه الحالي، إلى جانب رفض الأخير منحه شارة القائد، بحجة اختيار البرازيلي رومارينيو، ثم أحمد شراحيلي في المركز الثاني بالترتيب.

مفاجأة في مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح


اقترب النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، من الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الكأس" السعودية اليوم الثلاثاء، نقلا عن مصادر من لندن أن أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات.

وكشفت صحيفة عكاظ السعودية، فى وقت سابق أن إدارة نادي الاتحاد تبذل مساعيًا قوية مع نظيرتها في ليفربول لحسم الصفقة، زاعمة إعطاء صلاح موافقة على العرض المالي المقدم له.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول 2017، وشارك مع الريدز الإنجليزي في 307 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح، فى الوصول إلى المركز الخامس، بقائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد تسجيله هدفا، فى فوز الريدز على بورنموث، بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل