رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم بنزيما بيتكلم عربي مع جماهير السعودية: «يمشي كده كده»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث كريم بنزيما بالعربية لحظة دخوله ملعب الجوهرة لتقديمه لجماهير اتحاد جدة خلال الحفل المقام حاليًا بالسعودية.

وقال كريم بنزيما بالعربية: "يمشي كده كده".

ورفع بنزيما الكرة الذهبية التي فاز بها بعد حصوله على أفضل لاعب في العالم لعام 2020، وذلك خلال احتفاله مع جماهير اتحاد جدة بملعب الجوهرة.

كما تحدث كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل تقديمه في ملعب الجوهرة.

وقال كريم بنزيما: الاتحاد قيمته كبيرة وأعرف السعودية جيدًا، فالشعب السعودي كريم وحضرت ولعبت هنا في وقت سابق”.

وقال كريم بنزيما: "كل عائلتي سعيدة بقدومي إلى المملكة، وسبق إلى القدوم إلى هنا من أجل العمرة، أنا سعيد بالتوقيع مع الاتحاد".

وتابع: "اخترت تمثيل الاتحاد لقيمته الكبيرة، ولقد فزت بالكثير من البطولات في أوروبا وأتيت إلى هُنا لجلب المزيد من الألقاب والارتقاء في النادي".

ويقول كريم: "أريد أن أشكر رئيس النادي وعائلتي على كل ما أنا عليه الآن".

وأوضح  اللاعب الفرنسي كريم بنزيما: اخترت الانتقال إلى السعودية لأني مسلم وهي دولة مسلمة، لطالما أردت أن أعيش هنا".

وأوضح : "زرت السعودية سابقا وشعوري رائع تجاهها والأهم هو أنها دولة مسلمة ومحبوبة وجميلة".

وأتم : الانضمام إلى الاتحاد هو تحد جديد بالنسبة لي، ومتشوق جدا لبدء التدريب.

 

اتحاد جدة يضم كريم بنزيما رسميا

وأعلن اتحاد جدة تعاقده هذا الأسبوع مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حتى يونيو 2026، ليحصل على راتب سنوي يبلغ 55 مليون دولار،  حيث وصل النجم الفرنسي إلى مدينة جدة في الساعات الماضية بعدما وقع على عقود انتقاله للعميد.

 

من ناحية أخرى، وجه الفرنسى كريم بنزيما، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي الجديد، رسالة لجماهير ناديه، بعد انتقاله لصفوف الفريق رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث بنزيما باللغة العربية فى ظهوره الأول في فيديو نشره النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وكان كريم بنزيما أعلن رحيله رسميا عن نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، بعد انتهاء عقده، عقب مسيرة تاريخية خاض خلالها 647 مباراة بقميص الملكي بجميع المسابقات، وهو رقم لم يتجاوزه سوى 4 لاعبين آخرين في تاريخ الفريق.

وحقق كريم بنزيما 25 لقبًا مع ريال مدريد، بينها دوري الأبطال 5 مرات، والدوري الإسباني 4 مرات وكأس الملك 3 مرات قبل أن يرحل عن النادي الملكي.

وينتظر كريم بنزيما، المشاركة في كأس العالم للأندية مجددا في النسخة المقبلة رفقة اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، في للبطولة التي تستضيفها السعودية في شهر ديسمبر المقبل.

عاجل