رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على شخص تسبب في وفاة زوجته بالسويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن السويس، أحد الأشخاص بالسويس؛ لقيامه بالتعدى على زوجته وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها.

تبلغ لقسم شرطة الجناين بمديرية أمن السويس من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم) بـوفاة (زوجته "ربة منزل") وبها إصابات متفرقة بالجسم إثر سقوط جسم زجاجى على الرأس أدى إلى الوفاة.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، وبسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بالتعدى عليها بالضرب داخل محل سكنهما لخلافات الزوجية وحال ملاحقته لها اصطدمت بلوح زجاج مما أدى إلى سقوطها أرضاً مما تسبب فى وفاتها.

وبسؤال شقيقة المجنى عليها (مقيمة بذات العنوان) اتهمت الزوج بإحداث إصابة شقيقتها التى أودت بحياتها وأضافت بأنه دائم التعدى عليها لخلافات الزوجية بينهما، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ضبط موظفة استعانت بشخصين لتخويف مديرة مدرسة بالإسكندرية

 


كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام قائد سيارة أجرة بالاصطدام بإحدى السيدات وإحداث إصابتها بالإسكندرية، وضبط مرتكبى الواقعة.


رصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام قائد سيارة أجرة بالإسكندرية بالاصطدام بإحدى السيدات وإحداث إصابتها وفراره من محل الواقعة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (19) الجارى تبلغ لقسم شرطة ثالث المنتزة بالإسكندرية من (مديرة إحدى المدارس تابعة لإدارة المنتزة التعليمية) بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بقيام قائد سيارة أجرة بالاصطدام بها وإحداث إصابتها بكدمات متفرقة واتهمت (موظفة حسابات بذات المدرسة) بالتحريض على ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية") وكذا ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من المشكو فى حقها بقصد تخويف المبلغة مقابل تحصلهما على مبلغ مالى منها، وتم ضبط الاخيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط 4 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في أطفيح


ألقت مباحث أطفيح القبض على 4 أشخاص بتهمة التنقيب على الآثار فى الحلف الشرقى بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد الوتيدي، نائب مدير المباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه تلقيه بلاغا من شخص لتضرره من جيرانه للتنقيب على الآثار، وعلى الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية رجال المباحث بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة وبالانتقال تم التقابل مع عامل 30 سنة لتضرره من 4 أشخاص من جيرانه لتنقيبهم على الآثار وتعريض المنزل للانهيار.

وتبين وجود حفر داخل المطبخ على مساحة 2 متر وبحوزتهم أدوات الحفر، ألقي القبض عليهم وبمواجهتهم أمام اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث اعترفوا بارتكابهم الواقعة لتنقيب عن الآثار، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

حبس سيدتين بتهمة النصب على المواطنين بالأميرية

 

أمرت جهات التحقيق بالأميرية اليوم بحبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين وعثر بحوزتهم على مشغولات ذهبية كما طالبت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.


ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على  سيدتين  كونتا تشكيل عصابى للنصب على المواطنين  بالأميرية.

تعود الواقعة أثناء مرور قوة من ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة وتمكنت من ضبط (سيدتين "لإحداهما معلومات جنائية" مقيمتان بمحافظة القليوبية)، وبحوزتهما مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر".

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفتا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهما على القيام بأعمال الدجل ومغافلتهم والاستيلاء منهم على متعلقاتهم الشخصية، وأن المضبوطات حيازتهما من متحصلات واقعة سرقة من ( إحدى السيدات -  مقيمة بدائرة القسم، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل