رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحيى خالد ينتقل لباريس سان جيرمان حتى 2027

نشر
يحيى خالد ينتقل لباريس
يحيى خالد ينتقل لباريس سان جيرمان حتى 2027

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم نجم منتخب الوطني لكرة اليد يحيى خالد المحترف في صفوف فيزبريم المجري.

«يد الزمالك» يهزم الشعلة اليمني في البطولة العربية


فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الشعلة اليمني بنتيجة 51 - 14 في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية والمؤهلة لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب".
 

قدم لاعبو الزمالك أداءا مميزا خلال المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بنتيجة 26 - 6، قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه بنتيجة  51 - 14.

بهذه النتيجة يتصدر الزمالك قمة ترتيب المجموعة الثانية؛ ومن المنتظر أن يتلقي مع الحشد العراقي يوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس، ضمن منافسات دور الـ8 من البطولة.


يقود الفريق فنيا؛ أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مدربا مساعدا وحمادة عبدالباري مديرا للفريق؛ ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدربا للاحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا

وضمت قائمة الزمالك في البطولة 19 لاعبا وهم:

أحمد الأحمر - أحمد حسام - محمود خليل "فلفل" - أحمد وليد - هشام السبكي - مؤمن زكي - إبراهيم العربي - هشام صلاح - محمد ياسين - محمد سمير "بوشا" - أحمد مؤمن صفا "دودو" - مازن رضا - عمر الوكيل "بكار" - شادي خليل - خالد وليد - محمد علاء "لوكا" - محمد البسيوني "مودي" - زياد حشاد - أحمد سامح.

ووقع نادي الزمالك ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية مع أندية: الهدى السعودي - العربي الكويتي - وفاق عين التوتة الجزائري - الشعلة اليمني.

«رجال يد الأهلي» يخسر أمام برشلونة في بطولة كأس الأبطال الدولية


خسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق برشلونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية التي أقيمت في البوسنة.

شهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين الأهلي وبرشلونة ، قبل أن تنتهي بفوز الفريق الإسباني بنتيجة ٣٧-٣١.

وحقق فريق الأهلي  استفادة فنية كبيرة بالمشاركة في البطولة التي استهل مشواره خلالها بالفوز على فريق يوروفارم المقدوني بنتيجة ٣٤-٢٣، ثم التعادل مع فريق مونبيليه الفرنسي بنتيجة ٢٥-٢٥، ثم الفوز على فريق سلوجا دوبوي البوسني بنتيجة ٥٠-٢٦.

عاجل