رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رجال يد الأهلي» يخسر أمام برشلونة في بطولة كأس الأبطال الدولية

نشر
مستقبل وطن نيوز

خسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق برشلونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية التي أقيمت في البوسنة.

شهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين الأهلي وبرشلونة ، قبل أن تنتهي بفوز الفريق الإسباني بنتيجة ٣٧-٣١.

وحقق فريق الأهلي  استفادة فنية كبيرة بالمشاركة في البطولة التي استهل مشواره خلالها بالفوز على فريق يوروفارم المقدوني بنتيجة ٣٤-٢٣، ثم التعادل مع فريق مونبيليه الفرنسي بنتيجة ٢٥-٢٥، ثم الفوز على فريق سلوجا دوبوي البوسني بنتيجة ٥٠-٢٦.

الزمالك يهزم الهدى السعودي في البطولة العربية لليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره فريقه الهدى السعودي بنتيجة 28-24 ، في إطار مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية " السوبر جلوب".

تقدم الفارس الأبيض على فريق الهدى السعودي في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يحسم اللقاء لصالحة بنتيجة 28-24 في النهاية.

وسيحصل الفريق علي راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف مبارياته يوم الاثنين المقبل في آخر مباريات دور المجموعات عندما يلتقي مع فريق الشعلة اليمني وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة

يقود الفريق فنيا، أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

وضمت قائمة الزمالك في البطولة 19 لاعبا وهم:

أحمد الأحمر - أحمد حسام - محمود خليل "فلفل" - أحمد وليد - هشام السبكي - مؤمن زكي - إبراهيم العربي - هشام صلاح - محمد ياسين - محمد سمير "بوشا" - أحمد مؤمن صفا "دودو" - مازن رضا - عمر الوكيل "بكار" - شادي خليل - خالد وليد - محمد علاء "لوكا" - محمد البسيوني "مودي" - زياد حشاد - أحمد سامح.

ووقع نادي الزمالك ضمن المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية مع أندية: الهدى السعودي - العربي الكويتي - وفاق عين التوتة الجزائري - الشعلة اليمني.

في المقابل وقع فريق البنك الأهلي في المجموعة الأولى مع مضر السعودي والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد الرياضي العراقي.

عاجل