رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سمر طارق تغني تتر مسلسل «سفاح الجيزة»

نشر
الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل "سفاح الجيزة"

انتهت المطربة سمر طارق من تسجيل أغنية تتر مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة النجمين أحمد فهمي وباسم سمرة، والمقرر عرضه على منصة "شاهد" مساء يوم الجمعة المقبل.

سمر طارق تغني تتر مسلسل «سفاح الجيزة»

وتضع سمر لمستها الغنائية في أحداث المسلسل المنتظر عرضه عبر تقديمها أغنية التتر من كلماتها وألحانها وغنائها، وهي أغنية تحمل اسم "عتمة"، والمقرر بداية عرضها في انطلاق الموسم الأول من المسلسل خلال عدة أيام.

مسلسل "سفاح الجيزة" من أكثر الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور العربي هذا الصيف، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية وتدور أحداثه حول مطاردة الأمن الجنائي لشخصية مجرم يمارس أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارد.

المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويجمع في بطولته أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، وميمي جمال، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله.

ويعد تتر "سفاح الجيزة" أجدد التجارب الغنائية لسمر طارق في عالم الدراما، وذلك بعد النجاح الكبير لأغنيتها "لو" التي تصدرت "تريندات السوشيال ميديا" خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "الهرشة السابعة" للفنانة أمينة خليل والفنان محمد شاهين.

سمر طارق مطربة وكاتبة أغاني مصرية صاعدة بدأت رحلتها الغنائية منذ 7 سنوات، واشتهرت بأغانيها "برحيلي" و"مكاني" ومشروعها الغنائي مع الموزعين الموسيقيين الوايلي وإسلام الأزرق وعلي الدين.

وتعمل حاليًا على تحضير مشروع ألبومها الموسيقي الطويل.

فيلم «مستر إكس» مع هنا الزاهد

بدأ الفنان أحمد فهمى، الترويج لأحدث أعماله السينمائية "مستر إكس"، والذي يشهد التعاون الثالث مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل بوسترات العمل ترويجا له قبل انطلاق البرومو الرسمي للعمل، والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث يتناول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول إبعادها عن كل المخاطر.

"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ضيوف الشرف أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، والعمل قصة أماني التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب.

ويسجل "مستر إكس" التعاون الفني الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، حيث قدما من قبل مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

عاجل