رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد فهمي يتهم 3 فنانين بإدارة حملة ضده عبر السوشيال ميديا

نشر
أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحول الفنان أحمد فهمي إلى ترند عقب تصريحاته الإعلامية حول مسلسله "رجالة البيت"، والذي واجه العديد من الانتقادات لدرجة أن البعض وصفه العمل بـ"الفاشل" ما جعل أحمد فهمي يرد على الاتهامات بطريقته الخاصة. 

أحمد فهمي 

قال الفنان أحمد فهمي، خلال حواره ببرنامج “مساء dmc” إنه استطاع الحصول على عوائد مادية كبيرة عبرموقع “يوتيوب” أكبر من مسلسليه السابقين "ريح المدام" و"الواد سيد الشحات".

أحمد فهمي 

وأضاف أحمد فهمي: "رجالة البيت على قناة اليوتيوب بتاعتي جابلي فلوس أكثر من مسلسلي ريح المدام والواد سيد الشحات"، مشيرا إلى أن معيار النجاح والفشل يتمثل في أرقام ومشاهدات، لافتًا إلى أن المسلسل كان في المرتبة السادسة من حيث الإعلانات خلال موسم رمضان.

واتهم أحمد فهمي 3 فنانين بإدارة حملة عبر السوشيال ميديا من أجل الهجوم على مسلسله "رجالة البيت" وإسقاط العمل، وأوضح أنه كان يعرف اثنين من بين هؤلاء الفنانين الثلاثة، موضحًا أن شريكه في بطولة المسلسل الفنان أكرم حسنى كشف له الاسم الثالث.

أحمد فهمي 

وأكد فهمي أن فريق السوشيال ميديا الخاص به تأكد من المعلومة، موضحًا أن من بين هؤلاء الفنانين نجمًا كبيرًا، ولا تجمعه أي عداوة أو مشكلات معه، وهو ما أدى إلى استغرابه من تزعمه لهذه الحملة، بينما النجم الآخر طلب التعاون معه ولكنه رفض ومن وقتها وهو يمول حملات للهجوم على أعماله الفنية.

أحمد فهمي والموسم الرمضاني 

وشارك أحمد فهمي في الماراثون الرمضاني هذا العام من خلال مشاركته في مسلسل "سره الباتع" من إخراج خالد يوسف، والذي  دارت أحداثه حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر.

أحمد فهمي 

أحمد فهمي والمطبخ

واعترف أحمد فهمي أنه تعلّم مبادئ الطبخ، بسبب طبيعة الدور الذي يلعبه في مسلسله الجديد "سفاح الجيزة"، وقال فهمي خلال لقائه بالبرنامج “أنا مليش في المطبخ، لكن دوري في مسلسل "السفاح" واحد بيحب الأكل أوي وبيعرف يطبخ، والمخرج هادي الباجوري طلب مني أتعلّم وجابولي واحد يعلّمني، وفي الآخر منجحتش واتعلّمت التقطيع"، مضيفا: "الأكلات المفضلة بالنسبالي هي الفسيخ والرنجة، وحاجات عادية زي الرز والفاصوليا والمعكرونة بالباشاميل، والأكل البيتي عموماً".

أحمد فهمي 

وأشار أحمد فهمي إلى أن زوجته هنا الزاهد "ما بتعرفش تطبخ، وفي ست بتساعدنا بتطبخ كل حاجة، وأمها ساكنة قريب وبتبعت لينا أكل، وأثناء الشغل أكلنا دايماً متلخبط".

أحمد فهمي 

وينتظر أحمد فهمي عرض مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" عبر منصة "شاهد"، وهو مكوّن من 8 حلقات، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية تدور حول "سفاح الجيزة" وقد أصبحت قضية رأي عام، وصدرت ضده أحكام بالإعدام عام 2021.

عاجل