رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعرض لخسارة جديدة في الدوري الفرنسي بثنائية أمام ليل

نشر
نانت وليل
نانت وليل

تعرض فريق نانت الفرنسي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد للخسارة أمام نظيره فريق ليل بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد بالدوري الفرنسي.

والتقى فريقا نانت وليل على ملعب "بيير ماوروي"، ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

أحرز ثنائية فريق ليل كل من جوناثان دايفيد في الدقيقة 66، وأدم وناس في الدقيقة 92.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، تحت أنظار النجم المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت، الذي شارك أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي.

في الشوط الثاني، جاء هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 عن طريق جوناثان دايفيد، ليحاول نانت حتى نهاية المباراة تسجيل التعادل.

المباراة شهدت طرد لاعب فريق ليل الفرنسي الكساندرو ريبيرو في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ونجح نانت من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على مصطفى محمد..

البديل آدم وناس، صنع الفارق وحسم النتيجة لصالح ليل في الدقيقة 92 بعدما احتسب الحكم 8 دقائق وقت بدلًا من الضائع، وسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة بالقدم اليسرى.

بهذه التيجة يصبح رصيد ليل 4 نقاط في المركز الثاني، بينما نانت في المركز السابع عشر بدون نقاط.

الخسارة الثانية لنانت في الدوري الفرنسي

وكانت نانت الفرنسي استهل مشواره في بطولة الدوري الفرنسي بخسارة الأحد الماضي أمام فريق تولوز بهدفين مقابل هدف.

سجل مصطفى محمد هدف نانت الوحيد، والذي جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 13، احتسبها الحكم بعد عرقلة صامويل موتوسامي، وسددها اللاعب المصري على يسار الحارس بنجاح.

ونجح المغربي صاحب الـ23 عامًا، زكريا بوخلال في تعديل النتيجة بالدقيقة 62، قبل أن ينجح المدافع راسموس نيكولايسين في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، وتنتهي المباراة بخسارة نانت أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، أجرى بيير أرستوي، المدير الفني لفريق نانت، تبديلين اضطراريين، بخروج لاعب الوسط ماركوس كوكو، والحارس ألبان لافون للإصابة، ونجح الضيوف في تعديل النتيجة.

نانت يفعل بند شراء مصطفى محمد 

وأعلن نادي نانت الفرنسي في بيان رسمي له، عن ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم المنصرم.

وتعاقد نانت الفرنسي مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة خلال الصيف الماضي 2022 قادما من نادي جالطة سراي التركي، مع وجود بند في العقد يحق للنادي الفرنسي شراء الدولي المصري بشكل نهائي.

أعلن نادي نانت عبر موقعه الرسمي، تفعيل بند الشراء بداية من 1 يوليو المقبل، وحتى عام 2027، ليصبح النجم المصري لاعبًا للأصفر الفرنسي.

أرقام مصطفى محمد مع نانت

الدولي المصري مصطفى محمد صاحب الـ25 عامًا نجح في تسجيل 8 أهداف الموسم الماضي وصنع 3 في الدوري الفرنسي، وكذلك تسجيله 2 وصناعة مثلهما في الدوري الأوروبي.

عاجل