رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد رحيله عن نانت.. مونبلييه ينافس على ضم مصطفى محمد

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، اهتمامات نادي مونبلييه للتعاقد معه اعتبارا من الموسم المقبل.

وعاد مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي بعد انتهاء عقده مع فريق نانت الفرنسي الذي كان معارا له حتى نهاية الموسم، ولم يفعل النادي الفرنسي بند شراء مصطفى محمد ليعود اللاعب لناديه الأصلي جالطة سراي.

ووفقا لموقع “butfootball”، فإن نادي مونبلييه يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد من أجل تدعيم هجومه في الموسم الجديد.
وأشار التقرير الذي نشره الموقع إلى أن مصطفى يحظى أيضا باهتمام من جانب طرابزون سبور التركي.
جالطة سراي يحسم موقف مصطفى محمد 

وحسم جالطة سراي قراره النهائي بشأن مصطفى محمد بعد نهاية إعارته مع نانت الفرنسي، حيث أعلن الفريق التركي رغبته في بقاء مصطفى محمد معه في الموسم الجديد على أن يتم يتم تحديد مصيره عقب نهاية معسكر الإعداد.
وطلب الفريق التركي ما لا يقل عن 5.25 مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب المصري، الذي يرتبط معه بعقد حتى 2025.

أزمة بين مصطفى محمد ونانت 

وأصدر نادي نانت الفرنسي، بيانا رسميا بشأن أزمة المصري مصطفى محمد نجم هجوم الفريق، خلال مباراة تولوز في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أنه تم استبعاد مصطفى محمد من مباراة نانت وتولوز 14 مايو، في الدوري الفرنسي، وذلك بسبب رفضه ارتداء قمصان دعم المثلية خلال المباراة، وقرر البقاء في الفندق وعدم الذهاب مع الفريق.

وقال أريستوي في تصريحات صحفية: مصطفى كان مشتتًا بين الرغبة في اللعب وغيرها من القضايا التي واجهها في شهر رمضان الماضي، وهذه مواضيع حساسة، وكان لا بد من إيجاد الحلول لأنها بالفعل مصدر إزعاج كبير.

وجاء نص بيان نادي نانت عن مصطفى محمد كالآتي: رفض مصطفى محمد مهاجم نانت، المشاركة في المباراة ضد تولوز لأسباب شخصية، في الوقت الذي يقاتل فيه الفريق للبقاء في دوري الدرجة الأولى، وعلى هذا النحو  قررت إدارة نادي نانت معاقبته ماليًا.

وأردف البيان: يتمنى النادي ومؤسسته التبرع بهذه الأموال لجمعية SOS HOMOPHOBIE التي تحارب كل يوم ضد رهاب المثلية والتي ستكون قادرة على الاستفادة منها بشكل جيد لمحاربة هذه الآفة.

وأتم النادي الفرنسي بيانه: يأسف نادي نانت لهذه الحلقة ويود أن يذكر بأنه سيواصل محاربة جميع أشكال التمييز، كما كان يفعل دائمًا، كما يدين النادي بشدة التهديدات الموجهة إلى مصطفى محمد وعائلته قبل المباراة وبعدها.

عاجل