رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط قائد سيارة نقل لسيره برعونة واصطدامه بأخرى في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات رعونة سائق تضمنها مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أظهر  قائد سيارة نقل يسير برعونة مما أدى إلى اصطدامه بسيارة ملاكي وإحداث تلفيات بها حال سيره بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها (مقيم بمحافظة بنى سويف) وتبين عدم حمله رخصتي قيادة وتسيير، وكذا وجود عدد من المخالفات المرورية .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط متهم بالتعدي على سيدة بالضرب بالأيدي في الطريق العام بالدقهلية

رصدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص حال قيامه بالتعدي على سيدة بالضرب بالأيدي بالطريق العام بالدقهلية.

وبالفحص تبين أنه، بتاريخ 15 من يوليو الجاري، تبلغ لمركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية من ربة منزل - الظاهرة بمقطع الفيديو - والمقيمة بمحافظة الدقهلية، بتضررها من "شقيقها" الظاهر بمقطع الفيديو، لقيامه بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي دون إصابات، لوجود خلافات بينهما حول الميراث.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط سائق سيارة نقل بسبب القيادة برعونة وتعريض حياة المواطنين للخطر بالجيزة


تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط قائد سيارة نقل، لقيامه بالسير برعونة والاصطدام بسيارة أخرى، وتعريض حياة المواطنين للخطر، في الجيزة.

عقب رصد تداول مقطع فيديو وخبر عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن تضرر أحد الأشخاص من قائد سيارة نقل لقيامه بالسير برعونة وسرعة عالية مُعرضًا حياته والمواطنين للخطر، واصطدامه بسيارته من الخلف بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر، في مديرية أمن الجيزة.

بالفحص أمكن التوصل للقائمة على نشر مقطع الفيديو «إحدى السيدات – مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي»، وبسؤالها قررت أن شقيقها «مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر» هو مستقل السيارة التي تعرضت للحادث، وبسؤاله قرر بوقوع الحادث على النحو المشار إليه.

وأمكن تحديد وضبط السيارة النقل «منتهية الترخيص» وقائدها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ضبط سائق أتوبيس نقل عام وضع قدمه بجوار النافذة وخاطر بحياة المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من رصد تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، متضمناً قيام قائد أتوبيس بالسير بسرعة زائدة ووضع قدمه اليسرى بجوار النافذة المجاورة له مُعرضاً حياة المواطنين للخطر وذلك حال سيره بطريق القاهرة-الإسماعيلية الصحراوي بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخصين دهستهما سيارة مسرعة بطريق إسكندرية الصحراوي


كما لقى شخصين مصرعهما، اسفل عجلات سيارة مسرعة، في أثناء محولاتهما إنقاذهما سائق سيارة متعطلة بالكيلو 95 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات المرور بوزارة الداخلية  إشارة من شرطة النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفين بالكيلو 95 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين وفاة كل من: خالد زيدان حجازي 47 سنة، مقيم بكفر الدوار، وحمدي السعيد أحمد، 40 سنة، مقيم بالغربية، كما تبين أن المتوفين كان يحاولان نجدة سيارة متعطلة بالطريق لكن سيارة أخرى اصطدمت بهما مما تسبب في وفاتهما.

وتم نقل الجثتين لمستشفى غرب النوبارية، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

عاجل