رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاب يُنهي حياة عمته بعد نهره لسوء سلوكه في دمياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهى شاب حياة عمته طعنا بالسكين بعد خلافات بينهما، وقيامها بنهره لسوء سلوكه، ونجح رجال المباحث في القبض عليه وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لمركز شرطة كفر البطيخ بمديرية أمن دمياط من إحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة جمصة بالدقهلية باستقبالها جثة (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز) إثر إصابتها بجرح نافذ بالرقبة.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن دمياط أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (نجل شقيق المجنى عليها "له معلومات جنائية") ووجود خلافات بينه وبين المتوفاة لقيامها بنهره أكثر من مرة لسوء سلوكه، وبتاريخ الواقعة حضر المتهم لمنزل المتوفاة ونشبت بينهما مشاجرة قامت خلالها بالاعتداء عليه بالسب، فقام بطعنها بسكين كانت بحوزته ولاذ بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط شخص قتل عمه بضربة فأس على رأسه في الدقهلية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، أحد الأشخاص بـالدقهلية لقيامه بالتعدي على شقيقه وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

تبلغ لمركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات باستقبالها (مزارع - مقيم بدائرة المركز) مصاب بجرح بالرأس ووفاته عقب وصوله وبسؤال (نجله وزوجته) قررا بقيام نجل شقيق المجنى عليه (مقيم بذات الدائرة) بالتعدي على المجنى عليه  بالضرب باستخدام "فأس" وإحداث إصابته التي أودت بحياته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية سابقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لذات الخلافات وأرشد عن الأداة المستخدمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع طالبين غرقا في النيل بأبو النمرس


تعرض طالبين للغرق، في نهر النيل بإحدى قرى أبو النمرس، في محافظة الجيزة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  وباشرت النيابة المختصة للتحقيق. 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد غرق شخصين في قرية بأبوالنمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين غرق طالبين تم تحديد هويتهما لعدم إجادتهما السباحة في نهر النيل. 

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتحرر محضر  بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة للتحقيق. 

 

ضبط متهم بالتعدي على سيدة بالضرب بالأيدي في الطريق العام بالدقهلية

صدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص حال قيامه بالتعدي على سيدة بالضرب بالأيدي بالطريق العام بالدقهلية.

وبالفحص تبين أنه، بتاريخ 15 من يوليو الجاري، تبلغ لمركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية من ربة منزل - الظاهرة بمقطع الفيديو - والمقيمة بمحافظة الدقهلية، بتضررها من "شقيقها" الظاهر بمقطع الفيديو، لقيامه بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي دون إصابات، لوجود خلافات بينهما حول الميراث.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عاجل