رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأجهزة الأمنية تنجح في العثور على طفل ضل الطريق برأس البر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بدمياط في سرعة الاستجابة لبلاغ سيدة (تحمل جنسية إحدى الدول - مقيمة بدمياط)، بالعثور على نجلها (طفل بعمر 6 سنوات)، ضل الطريق حال تواجدهما بمنطقة رأس البر.


وبعد البحث والتحريات، تم العثور على الطفل «بحالة جيدة» وتسليمه لوالدته، وأخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايته.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أمن القاهرة يضبط 4 أشخاص بحوزتهم حشيش وآيس


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية"، وبحوزتهم كمية من مخدر الـحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس) حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة المرج.

ضبط شخص بحوزته استروكس وحشيش

كما تم ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") حال تواجده بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته (كمية من مخدر الإستروكس وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الـحشيش- مبلغ مالي).

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على سيدة تنشل المواطنين وعصابة تسرق إطارات السيارات في القاهرة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" – مقيمان بمحافظة الجيزة، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة البساتين، وبحوزتهما  3 إطارات سيارات – أدوات ومعدات فك.

 وبمناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة إطارات الـسيارات بأسلوب "الفك" وأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة، كما أضافوا بارتكابهم  5 وقائع سرقة بذات الأسلوب ، كما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما سيئ النية "تم ضبطه".

ضبط سيدة تنشل المواطنين

وضبطت الأجهزة الأمنية (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية"- مقيمة بمحافظة الإسكندرية) حال قيامها بعرض هواتف محمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبحوزتها (عدد 3 هواتف محمولة – عدد 3 حافظات نقود)، وبمناقشتها اعترفت بمزاولتها نشاط إجرامي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل"، وأقرت بأن المضبوطات حيازتها من متحصلات عدد 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" ) لقيامهما بسرقة دراجة حال توقفها بدائرة قسم شرطة الساحل، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب "قص الضفيرة وتوصيل الأسلاك"، وأقرا بارتكابهما عدد 3 وقائع سرقة أخرى ، كما تم بإرشادهما ضبط كافة الدراجات النارية المستولى عليها، وضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة البساتين حال قيامه بعرض "عدد ومواتير مياه" للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتهم الحقيقية ، وبحوزته (عدد 3 عدادات مياه – عدد 2 ماتور مياه).

 

 وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في سرقة عدادات ومواتير المياه من داخل العقارات بدائرة قسم شرطة البساتين بأسلوب "الفك" وأن المضبوطات حيازته من متحصلات واقعة سرقة.

عاجل