رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مهاجم إسبانيول يرفض الانتقال إلى الأهلي

نشر
 لاندري ديماتا مهاجم
لاندري ديماتا مهاجم فريق إسبانيول

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض لاندري ديماتا، مهاجم فريق إسبانيول الإسباني عرضا للرحيل عن صفوف الفريق الإسباني والانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن لاندي ديماتا الذي يبلغ من العمر 25 عاما، رفض عرضا ضخما من جانب النادي الأهلي بملايين الدولارات من أجل البقاء في الدوري الإسباني.

وتابعت الصحيفة أن ديماتا لديه العديد من العروض في فرنسا وتركيا وسويسرا وبلجيكا، خاصة وأن اللاعب يرغب في الاستمرار في الاحتراف الأوروبي ولا يرغب في العودة لإفريقيا الفترة الحالية.

وخاض ديماتا في الموسم الماضي 32 مباراة بقميص نيمخين الهولندي، وسجل 10 أهداف وصنع هدفين.

ولعب ديماتا مع منتخبات بلجيكا السنية، في ظل امتلاكه الجنسية البلجيكية بخلاف أصوله الكونغولية.

ويبحث الأهلي تدعيم خط هجومه بلاعب أجنبي سوبر، بناء على طلب مدربه السويسري مارسيل كولر.

بيبو يطير إلى النمسا لإنهاء ترتيبات معسكر الأهلي

غادر خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، غادر القاهرة ، متوجهًا إلى النمسا، في رحلة تستغرق 48 ساعة، للاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل لإقامة معسكر الإعداد في النمسا.

رافق خالد بيبو خلال الرحلة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة.

يقوم خالد بيبو بتفقد فندق الإقامة وملاعب التدريب والاطمئنان على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، وإزالة أي معوقات قد تظهر مبكرًا، لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

ويعود خالد  بيبو إلى القاهرة، للوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بالسفر إلى النمسا. 

تعيين مؤمن زكريا مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين في الأهلي


قرر النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين مؤمن زكريا، لاعب الأحمر السابق، مساعدا للكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها محمود الخطيب، رئيس الأهلي، والمشرف العام على الكرة، مع مؤمن زكريا، وفي حضور الحاوي وليد سليمان.

يأتي هذا بعدما قرر النادي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول.

الأهلي يعلن رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي


أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

رسمياً.. الأهلي يجدد عقد أفشة لمدة 3 سنوات

وكان قد أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.

وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد «على بياض»، وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل.

عاجل