رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يحدد قائمة اللاعبين الراحلين في الصيف

نشر
الزمالك
الزمالك

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة المدير الفني الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جلسة أوسوريو مع إدارة الزمالك

وعقد أوسوريو جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، تحدث خلالها عن قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الأبيض، خلال الصيف الجاري، وأيضًا اللاعبين المرشحين للانضمام للقلعة البيضاء، لتدعيم صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الجديد.

وجاء في قائمة الراحلين عن الزمالك أسماء اللاعبين الذين يرغب النادي في الاستغناء عنهم حاليًا سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ليبدأ مسؤولو القلعة البيضاء في البحث عن أفضل مقابل مادي نظير الاستغناء عن خدماتهم.

ووعد مسؤولو نادي الزمالك المدير الفني الكولومبي بعد التفريط في خدمات أي لاعب من القوام الأساسي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، في ظل أزمة منع القيد التي يعاني منها الزمالك، بسبب قضية عدم دفع مقابل صفقة محمود عبدالرازق شيكابالا إلى لشبونة البرتغالي.

الزمالك

سفر أوسوريو إلى كولومبيا

وقرر المدير الفني الكولمبي لنادي الزمالك السفر إلى بلاده، الاثنين المقبل، لقضاء إجازة مع أسرته، قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، على أن يعود إلى القاهرة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بـ48 ساعة.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

على جانب آخر، تحدثت تقارير صحفية سعودية عن قرب انتقال اللاعب أحمد سيد زيزو، صناع ألعاب الزمالك إلى فريق الشباب السعودي، نظير 6 ملايين دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

زيزو يتلقى عرضًا من الشباب السعودي

وتلقى زيزو عرضًا من الشباب السعودي مقابل أكثر من 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت قناة الكأس القطرية وجود رغبة قوية من نادي الشباب السعودي من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو من الزمالك، خلال الفترة الحالية.

ووفقاً للحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إدارة نادي الشباب السعودي تقدمت بعرض رسمي لنظيرتها في نادي الزمالك المصري من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي المصري أحمد مصطفى زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

عاجل