رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 15 شخصًا في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق الإسكندرية مطروح الساحلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 15 شخصًا إثر انقلاب أتوبيس أعلى كوبرى ألماظة بطريق إسكندرية مطروح الساحلي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات المرور إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى كوبرى ألماظة بطريق إسكندرية مطروح الساحلي اتجاه الإسكندرية.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين انقلاب أتوبيس سياحى وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصًا، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية مطروح الساحلي

 

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق إسكندرية مطروح الساحلى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى ومصابين بطريق إسكندرية مطروح الساحلي أمام قرية المنتزه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة 4 آخرين وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

حبس المتهمين بسرقة سيارة في عين شمس

 

قررت النيابة العامة حبس شابين بتهمة سرقة سيارة في عين شمس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات،.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين نجحا في سرقة السيارة، وأثناء سيرهما في أحد الشوارع بعين شمس اشتبهت قوة أمنية في السيارة بسبب سيرها دون لوحات معدنية، وألقي القبض على المتهمين، وحُرر محضر وتم إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيقات.


وأضاف المتهمان في تحقيقات النيابة، أنهما نزعا لوحات السيارة المعدنية بعد أن تمكنا من سرقتها ووضعاها داخل شنطة السيارة، لكي لا يتعرف أي شخص عليهما، لكن حظهما العاثر أوقعهما في كمين أمني أثناء سيرهما في عين شمس فتم ضبطهما.


واستمعت إلى أقواله وأقر أنه فوجئ بسرقة سيارة من أسفل منزله، وعندما بحث عنها لم يجدها، فحرر محضرًا بسرقتها وبعد القبض على المتهمين اتهمهما بالسرقة.

عاجل