رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مابضعفش» لهيفاء وهبي تحقق 7.5 مليون مشاهدة

نشر
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

احتفلت المطربة هيفاء وهبي بالأصداء الإيجابية التي تحققها أغنيتها "مابضعفش" وتحقيقها 7.5 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد أكثر من شهر على طرحها.

وواصلت هيفاء وهبي اليوم الخميس الترويج لأغنيتها عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشر تعليقات الجمهور عليها، معربة عن شكرها لجمهورها على دعمه.

وقالت هيفاء وهبي إنها "ممتنة جدا لكل منكم، على حبكم ودعمكم الدائم"، مشيرة إلى أن ما هي عليه الآن بسبب حب الجمهور غير المشروط.

تفاعل الجمهور

وحظيت أغنية "ما بضعفش" بتفاعل ومتابعة من الجمهور حيث حققت مشاهدات بلغت 7 ملايين و560 ألفا و664 منذ طرحها على موقع يوتيوب، وفقا لأحدث الإحصائيات.

وطرحت هيفاء وهبي كليب الأغنية يوم الخميس 6 يوليو الماضي عبر يوتيوب واعتمدت فيه على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، وهو من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد.

وكانت هيفاء وهبي قد أشادت بالحفل الغنائي الكبير الذي قدمته مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فاعليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، مشيرة إلى أنها ليلة ذهبية لا مثيل لها.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبى فيلم "رمسيس باريس" ، والذى عرض في موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون ومصطفى البنا، وأحمد كشك وسامي مغاوري وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

فيلم «الحب بتفاصيله»

قررت الشركة المنتجة لفيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور والفنانة ملك قورة، طرح الفيلم بجميع دور العرض السينمائي، لينافس في موسم منتصف العام.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "الحب بتفاصيله" البوستر الدعائي للفيلم ويحمل الفنان محمد نور والفنانة ملك قورة ويتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

ويعتبر فيلم "الحب بتفاصيله" عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي.

 

 

 

عاجل