رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيفاء وهبي تخطف "ممشى أهل مصر" بإطلالة بيضاء مزينة بالأحجار

نشر
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

باتت هيفاء وهبي نجمة التريند عقب ظهورها في حفل غنائي ليلة أمس السبت في ممشى أهل مصر، والذي حضره باقة من نجوم الفن والمجتمع والعديد من الشخصيات العامة. 

هيفاء وهبي 

وأحيت اللبنانية هيفاء وهبي حفل افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع "ممشى أهل مصر" على نيل القاهرة، أمام حشد من الجمهور إضافة إلى عدد كبير من الفنانين والإعلاميين في مقدمتهم الفنانة التونسية درة والإعلامية بوسي شلبي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش في ظهوره الأول بعد أزمة طلاقه، وغيرهم من النجوم.

فستان هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي في إطلالة جذبت إليها الحضور وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض العاجي المزين بالأحجار البراقة ، وأكملت هيفاء وهبي  اطلالتها ببوط عال يصل الى أعلى الفخذ بالتصميم نفسه، واتمت اطلالتها التي تتماشى مع العصور السابقة بتسريحة شعر ريترو مع فرق جانبي وطبقت مكياجا ارتكز على الآيلاينر واحمر الشفاه النيود.

هيفاء وهبي 

أغاني هيفاء وهبي 

هيفاء وهبي أشعلت الحفل بعدد كبير من أغانيها، التي كان يرددها معها الجمهور وهو يرقص على ألحانها ونغماتها، وقدمت هيفاء وهبي العديد من أغانيها القديمة والحديثة، وتفاعل معها الجمهور بالرقص والاستعراض، من بينهما: يا حياة قلبي، بوس الواوا، يا ابن الحلال، ملكة جمال الكون، وتملي ناجحة، له كل الناس، وغيرها من الأغاني، فيما شاركها في الحفل المطرب أبو، الذي قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور.

هيفاء وهبي 

آخر أعمال هيفاء وهبي

أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس"، والذي بدأ عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول مجموعة من المصريين انتقلوا من رمسيس إلى باريس، فيما تتضمن الرحلة العديد من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

هيفاء وهبي 

أبطال فيلم رمسيس باريس

"رمسيس باريس" بطولة: هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلمز، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل