رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يقدم حارسه كيبا أمام وسائل الإعلام

نشر
كيبا
كيبا

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، حارسه الجديد كيبا أريزابالاجا بعد ضمه بشكل رسمي من تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

منح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، كيبا حارس تشيلسي قميصه مع الملكي (25)، وإلتقط الصورة التذكارية معه أمام كؤوس المرينجي الـ 14 الأوروبية.

كيبا 

وأقدم نادي ريال مدريد على ضم الحارس الإسباني كيبا بعد إصابة البلجيكي تيبو كورتوا بالرباط الصليبي، وهو ما وضع الفريق في أزمة مع بداية الموسم الجاري 2023-2024.

واجتاز الإسباني كيبا الفحوصات الطبية داخل ريال مدريد صباح اليوم، قبل تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

ووقع ريال مدريد مع الحارس الإسباني كيبا لمدة موسم على سبيل الإعارة حتي يونيو 2024، لتعويض إصابة كورتوا.

كيبا 

وسط تحذيرات لبيريز.. هل يخون مبابي ريال مدريد للمرة الثانية؟

تتخوف جماهير نادي ريال مدريد من أن يكرر الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان سيناريو الخيانة للمرة الثانية مع الفريق الملكي ويقوم بتجديد عقده مع الفريق الباريسي خلال الفترة الحالية في ظل الضغوطات الكبيرة التي تمارس على اللاعب من أجل إقناعه بالتجديد.

وكان مبابي قد أعلن عن رفضه تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي أعلن فيه النادي استبعاده من التدريب مع الفريق الأول ومعسكر الفريق الماضي بجانب استبعاده من المباراة الافتتاحية في الدوري الفرنسي أمام لوريان والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تغير مفاجئ في موقف باريس سان جيرمان تجاه مبابي 

تغيير مفاجئ من نادي باريس سان جيرمان تجاه مبابي بعدما أصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، يعلن فيه عودة كيليان مبابي، إلى التدريبات بعد مناقشات إيجابية مع رئيس النادي، ناصر الخليفي.

التغيير المفاجئ أصبح يقلق ريال مدريد وجماهيره الكبيرة خوفا من أن يتم ممارسة ضغط كبير على مبابي من قبل مسؤولي باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقد اللاعب وتوجيه صفعة كبرى لريال مدريد للمرة الثانية.

إدارة نادي ريال مدريد تتخوف من تكرار سيناريو الخيانة للمرة الثانية من قبل مبابي بعدما كان اللاعب قريبا من الانتقال للملكي قبل تجديد عقده موسمين، والأمور كانت إيجابية بين اللاعب والفريق الملكي، ولكن تم ممارسة ضغط كبير من الرئيس الفرنسي ماكرون وقتها لإبقاء اللاعب داخل فرنسا بجانب الإغراءات المادية الكبيرة التي تم عرضها على اللاعب من قبل إدارة باريس سان جيرمان.

احذر يا بيريز

موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي فجر مفاجأة اليوم الأحد، بعدما أكد إن كيليان مبابي أصبح منفتحًا على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، ومن ضمن هذه الأسباب هي رحيل البرازيلي نيمار.

ودارت المناقشات حول كيليان مبابي وأنه مركز المشروع الذي يريده باريس سان جيرمان، برحيل نيمار، الذي يقترب من الدوري السعودي، وبالأخص إلى الهلال بحسب كادينا سير الإسبانية.

وأكدت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن مبابي تغير موقفه بشأن الرحيل مجانًا في صيف 2024، وأصبح قريبًا من تجديد عقده حتى 2025.

لذلك يتخوف رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من أن يوجه مبابي ضربة أخري قاضية في وجه ريال مدريد للمرة الثانية ويخون الفريق لثاني مرة.

عاجل