رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أزمة جديدة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بطلها «مواني»

نشر
راندال كولو مواني
راندال كولو مواني

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحرك جديد من إدارة ريال مدريد يزيد من توتر العلاقة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الحالية.

وتوترت العلاقة بين الناديين، بسبب سعي ريال مدريد، للحصول على خدمات كيليان مبابي، نجم باريس، الذي رفض تجديد عقده مع العملاق الباريسي ويرغب بشدة في الانضمام لصفوف ريال مدريد.

ووفقا لما كشفته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع الفرنسي راندال كولو مواني لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت خلال الفترة المقبلة. 

وتابعت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد قرر الحرب على باريس سان جيرمان بالدخول في سباق التعاقد مع مواني، رغم أن باريس سان جيرمان يسعى بقوة للتعاقد مع الدولي الفرنسي لتدعيم هجوم الفريق.

وأوضحت أن ريال مدريد يستهدف حسم صفقة مواني في اللحظات الأخيرة، دون التخلي عن خطة التوقيع مع مبابي.

وترى إدارة ريال مدريد أن ثنائية مبابي ومواني ستكون مثيرة في هجوم الميرنجي.

ورغم أن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع مواني، إلا أن ريال مدريد دخل على خط المفاوضات لضم مواني غير مهتم بمفاوضات باريس سان جيرمان مع اللاعب.

منتخب المغرب يبعد بونو عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سبب ابتعاد الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية عن صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى إدارة نادي ريال مدريد للتعاقد مع حارس مرمى خلال الفترة الحالية من أجل تعويض البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي سيغيب على آثرها لفترة طويلة تمتد لأكثر من 6 أشهر.

المغربي ياسين بونو كان من أبرز المرشحين للانضمام لصفوف ريال مدريد خلال الفترة الحالية وفقا لتقارير صحفية إسبانية كشفت عن وجود مفاوضات بين الريال وإشبيلية للحصول على خدمات الحارس المغربي، ثم ابتعد لحساب كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، كان لدى ريال مدريد اهتمام حقيقي بضم حارس المنتخب المغربي، لكن كان هناك شرط أدى إلى تغيير أولويات الملكي.

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد تخوف من مشاركة بونو مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الإفريقية خلال منتصف الموسم، ما سيبعده عن الكثير من المباريات، الأمر الذي لا يستطيع الفريق الملكي تحمله.

وأوضحت أن إدارة الريال اشترط تخلي بونو عن المشاركة في أمم إفريقيا لمواصلة مفاوضات ضمه من إشبيلية، لذلك من المرجح أن تتوقف تحركات ريال مدريد إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن التنازل عن المشاركة في كأس إفريقيا العام المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق سباق فريق ريال مدريد فى الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت أمام أتليتك بلباو ، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا 2023-2024.

عاجل