رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهم بقتل عامل بسبب خصومة ثأرية في أطفيح

نشر
حبس متهم
حبس متهم

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمين بقتل عامل بسبب خصومة ثأرية فى أطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكلفت النيابة العامة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليه ، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث فى أطفيح، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة فى أطفيح وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه، نتيجة خصومة ثأرية في أطفيح، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في أطفيح، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة ومناظرة الجثة، أنه فارق الحياة نتيجة تعرضه لإطلاق نار، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المجني عليه، وتوصلت التحريات إلى أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة نتيجة خصومة ثأرية، حيث طاردوه وأطلق أحدهم النار عليه وفروا هاربين بواسطة سيارة.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

حبس المتهم ببيع منشطات مجهولة المصدر في القاهرة

وكانت النيابة العامة أمرت  بحبس شخص متهم بالترويج لبيع منشطات مجهولة المصدر، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القاهرة) ببيع وترويج أدوية ومنشطات "مجهولة المصدر وتمثل خطراً على الصحة العامة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية وبحوزته (كمية كبيرة من عبوات المنشطات) مختلفة الأحجام والأنواع مجهولة المصدر.

بمواجهته أقر بقيامه ببيع وترويج المنشطات لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


كواليس سقوط عصابة التنقيب عن الآثار في كرداسة


في سياق أخر ، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار خلسة داخل منزل بقرية ناهيا بدائرة مركز شرطة كرداسة.

تلقي المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من 3 أشخاص أفادوا فيه بقيام جارهم بالتنقيب عن الآثار خلسة داخل منزله بقرية ناهيا دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وبتفتيش المنزل عثر علي حفرة عميقة وأدوات حفر، وبمناقشة مالك المنزل أفاد بأن المبلغين الثلاثة هم شركائه واختلفا أثناء التنقيب وعند عدم التوصل إلى شيء وقيامه بتخوينهم قاموا بالإبلاغ عنه، وبعمل التحريات تبين صحة ما جاء علي لسان المتهم وتم ضبط باقي المتهمين واقتيادهم إلي ديوان المركز.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.