رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب حرس الحدود: كولر أفضل مدير فني في الدوري المصري لهذا السبب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث محمد مكي، مدرب حرس الحدود، عن أفضل مدير فني في الدوري المصري الموسم الماضي في وجهة نظره.

وقال مدرب حرس الحدود في تصريحات تلفزيونية : "في وجهة نظري علي ماهر هو أفضل مدرب مصري خلال الموسم الماضي، بسبب حفاظه على مستوى فيوتشر لموسمين على التوالي".

وأضاف مدرب حرس الحدود: "السويسري مارسيل كولر هو أفضل مدرب على الإطلاق في الدوري المصري، سواء على مستوى المدربين الأجانب أو المصريين، بسبب شراسة لاعبي الأهلي أثناء مباريات الدوري بأريحية، وهذا يُحسب لكولر".

واختتم مدرب حرس الحدود تصريحاته: "سألت كولر على هامش مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري، كيف صححت مساء بعض لاعبي الفريق بعد هبوط مستواهم الفني خلال الفترة الماضية مثل بيرسي تاو، لكنه رفض الإجابة".

رسميا.. الأهلي يعلن رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي

 

محمد شريف

محمد شريف

 

وفي سياق أخر أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

رسمياً.. الأهلي يجدد عقد أفشة لمدة 3 سنوات

وكان قد أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.

وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد «على بياض»، وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات الأمنية للسماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة


أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكافة المباريات في الموسم الكروي الجديد.

جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.

 

 


وأكد النادي الأهلي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.

حارس الأهلي يعلن رحيله رسميا عن الفريق 


أعلن محمد أشرف كوتو، حارس مرمى النادي الأهلي مواليد 2001، رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعد سنوات عديدة قضاها داخل النادي.

وكتب محمد أشرف، حارس النادي الأهلي سابقًا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «7 سنين من الحب و التقدير الي البيت اللي اتربيت فيه و دايما افتخر ان ابن من ابناء النادي الاهلي».

 

 

وأضاف محمد أشرف كوتو: «7 سنين اتعلمت فيهم حاجات كتير اويشكرا النادي الأهلي و شكرا لكل مدرب داخل النادي اتعلمت منه ليكم فضل كبير عليا بعد ربنا.. اليوم هو اخر يوم ليا كلاعب لنادي الاهلي.. وان اشاء الله العودة سريعًا لبيتي مرة تاني».

يذكر أن محمد أشرف كوتو حارس النادي الأهلي للشباب كان قد تم تصعيده في أكثر من مرة إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك خلال فترة تولي السويسري رينيه فايلر والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول.

رحيل كوتو عن الأهلي

حسين الشحات يوجه رسالة لجماهير الأهلي

وجه حسين الشحات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى جماهير الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الرياضي 2022 - 2023.

وكتب حسين الشحات لاعب الأهلي عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «الحمد لله.. نهاية موسم شاق وطويل، ولكنه كان ممتعاً بتتويجات وبطولات تعرف طريقها دائماً للنادي الأهلي».

 

 

وأضاف حسين الشحات: «شكرا جماهير الأهلي العظيمة في كل مكان التي ورائنا دائما، إجازة معها فرحة كبيرة ونعود لنستكمل المشوار.. معاك يا أهلي».

وليد سليمان يطمئن على ترتيبات معسكر قطاع الناشئين في الإسكندرية

أنهى وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الإعداد الخاص بفرق الشباب والناشئين، والذي يقام في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وقام وليد سليمان ومعه أحمد عيد إداري القطاع بجولة في منشآت الأكاديمية التي من المقرر أن تستضيف المعسكر خلال الفترة من 12 إلى 18 أغسطس الجاري، بمشاركة فرق مواليد 2005 و2007 و2008.

 

 

كان في استقبال وفد الأهلي الدكتور محمد سعد، مدير إدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية، والدكتور ياسر إمبابي منسق المعسكرات الرياضية، حيث تفقد الكابتن وليد سليمان ملاعب الأكاديمية وصالات الجيم وحمامات السباحة وقاعات المحاضرات وأجهزة الاستشفاء، وعقد جلسات مع مسئولي الإقامة والتغذية والتجهيزات المختلفة.

وأشاد مدير قطاع الناشئين بالاستقبال الحافل من جانب مسئولي الأكاديمية، والجهود الكبيرة التي قاموا بها من أجل توفير الأجواء المناسبة التي تضمن نجاح المعسكر وتحقيق أهدافه.

بركات يشيد بقرارات مجلس الأهلي: «بيكبر ولاده»

أثنى محمد بركات بقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي الأخيرة والتي شملت تعيين خالد بيبو مديرا للكرة وكذلك وليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي بيكبر ولاده، وتعيين خالد بيبو في منصبه كمدير كرة، وكذلك وليد سليمان رئيس لقطاع الناشئين كل ده رد الجميل من النادي الأهلي لولاده".

وأضاف: "كل التوفيق لبيبو ووليد سليمان وكل ولاد الأهلي خلال الفترة المقبلة". واختتم: "الأهلي يملك مدرب محترم وهو مارسيل كولر، والذي قاد الفريق لحصد العديد من البطولات الهامة".

الأهلي يوجه الشكر لـ سيد عبدالحفيظ ويعرض عليه العمل في شركة الكرة

ووجه النادي الأهلي الشكر للكابتن سيد عبدالحفيظ، مديرة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول بالقلعة الحمراء بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك، خلال اجتماع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم الجمعة، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي.

عاجل