رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بركات يشيد بقرارات مجلس الأهلي: بيكبر ولاده

نشر
محمد بركات
محمد بركات

أثنى محمد بركات بقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي الأخيرة والتي شملت تعيين خالد بيبو مديرا للكرة وكذلك وليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين.

بركات: الأهلي بيكبر ولاده

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي بيكبر ولاده، وتعيين خالد بيبو في منصبه كمدير كرة، وكذلك وليد سليمان رئيس لقطاع الناشئين كل ده رد الجميل من النادي الأهلي لولاده".

وأضاف: "كل التوفيق لبيبو ووليد سليمان وكل ولاد الأهلي خلال الفترة المقبلة". واختتم: "الأهلي يملك مدرب محترم وهو مارسيل كولر، والذي قاد الفريق لحصد العديد من البطولات الهامة".

الأهلي يوجه الشكر لـ سيد عبدالحفيظ ويعرض عليه العمل في شركة الكرة

ووجه النادي الأهلي الشكر للكابتن سيد عبدالحفيظ، مديرة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول بالقلعة الحمراء بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك، خلال اجتماع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم الجمعة، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي.

رؤية الأهلي المستقبلية لقطاع الكرة

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبدالحفيظ من جهد، خصوصًا أنه أحد أبناء الأهلي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، واستحق التقدير.

في الوقت ذاته، هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة.

وعرض رئيس الأهلي، خلال الاجتماع مع سيد عبدالحفيظ، الانضمام إلى عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، ولجنة الخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية خلال الفترة المقبلة.

سيد عبدالحفيظ: تغييرات في تشكيل الأجهزة الفنية بالأهلي

وقرر النادي  الأهلي تصعيد خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين، للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم، ليكون خلفًا لـ سيد عبدالحفيظ، بعد فترة طويلة في خدمة القلعة الحمراء، حصد خلالها العديد من البطولات على المستوى المحلي والقاري، آخرها الدوري المصري الممتاز.

ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما أن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ 4 سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي.
وفي الوقت ذاته، تقرر تولي الكابتن وليد سليمان، رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كل الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.

يأتي ذلك، في إطار الرؤية المستقبلية للنادي الأهلي التي تتطلب إحداث تغييرات في الأجهزة الفنية وقطاع الناشئين، لإعداد كوادر فنية وإدارية جديدة، تتواكب مع التحديث المستمر في عالم الساحرة المستديرة.

عاجل