رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المالية» تعلن عن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أغسطس

نشر
وزارة المالية
وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية، اليوم الإثنين، مواعيد صرف مرتبات أغسطس الجاري، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

وأوضحت "المالية" أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة

وقال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أغسطس بدءًا من 24 أغسطس الجارى، والمتأخرات أيام 7، 9، 10 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

صرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بالزيادات الجديدة

تبدأ وزارة المالية، صرف مرتبات الموظفين العاملين بالدولة، حيث أنه سيتم صرف مرتبات شهر يوليو 2023 بالزيادات الجديدة المرتقب منحها للموظفين بسبب حركة الترقيات الجديدة.

وكشفت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، مؤكدة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية، أعلن عن تخصيص مليار جنيه بالعام المالي الجديد، لصالح جميع الموظفين الذين يستحقون الترقية للترقيات الجديدة في 2023، وبصرف هذه الحزمة النقدية ستكون هي المرة الثالثة لزيادة مرتبات الموظفين في عام 2023 وذلك بعد إعلان الحكومة إجراء حركة ترقيات يوليو 2023.

«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر

أعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر المقبلة، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة ٣ أيام من كل شهر.

قال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو بدءًا من ٢٣ يوليو، والمتأخرات أيام ٩، ١٠، ١١ من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر أغسطس بدءًا من ٢٤ أغسطس، والمتأخرات أيام ٧، ٩، ١٠ من الشهر نفسه، ومرتبات شهر سبتمبر بدءًا من ٢١ سبتمبر، والمتأخرات أيام ٧، ١٠، ١١ من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

عاجل