رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الكهرباء» تعلن الحمل الأقصى المتوقع اليوم 34 ألفًا و500 ميجاوات

نشر
الكهرباء
الكهرباء

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الإثنين، يبلغ 34 ألفًا و500 ميجاوات مقابل 34 ألف ميجاوات أمس، مشيرة إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 27 ألفًا و154 ميجاوات.

«الكهرباء» تعلن الحمل الأقصى المتوقع اليوم 34 ألفًا و500 ميجاوات

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد أطلقت عددا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات، سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء، كما فعلت خدمة الخط الساخن 121. 
ويأتي ذلك في إطار الإنجازات التي حققتها الوزارة من خلال متابعة تطبيق الآليات المختلفة لتيسير وتحسين طرق التواصل مع جمهور المشتركين لتلقى الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات.

وذلك في إطار زيادة توعية المواطنين والمشتركين بما يتصل بدائرة اهتمامهم، وكذلك تطوير الخدمات المقدمة لهم وتسهيل طرق التواصل لمعرفة مشكلاتهم المختلف والوقوف على أسبابها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

الكهرباء تعلن عن وظيفة شاغرة

أعلنت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن حاجتها لشغل وظيفة مدير الإدارة العامة للأمن للمنطقة الشمالية من درجة مدير عام ربط 1500 وفقًا للائحة نظام العاملين بالشركة.

الشركة المصرية لنقل الكهرباء -مقرها حي الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة- ذكرت في الإعلان رقم 3 لسنة 2023 الشروط المطلوبة لشغل الوظيفة مع التأكيد على المتقدمين من خارج قطاع الكهرباء بتقديم نتيجة تحليل المخدرات تثبت عدم التعاطي من إحدى الجهات المعتمدة طبقًا للقانون 73 لسنة 2021.

الشروط

- مؤهل عالي مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة للتعيين.

- قضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل بالدرجة الأدنى مباشرة.

- اجتياز البرامج التدريبية التي تنتجها الشركة.

- توفر القدرة علي القيادة والتوجيه.

- موافقة هيئة الأمن القومي على الترشح.

الأوراق المطلوبة

اشترطت الشركة المصرية لنقل الكهرباء استيفاء المتقدم نموذج طلب شغل الوظيفة بقطاع الموارد البشرية مرفقا به الآتي:

- 4 صور شخصية حديثة للمتقدمين من غير العاملين بمجال الأمن ترفق صحيفة الحالة الجنائية.

- موافقة جهة العمل على النقل إذا كان من العاملين بقطاع الكهرباء

- صورة البطاقة الشخصية

- صورة طبق الأصل من شهادة المؤهل العلمي والمؤهلات الأعلى إن وجدت

الطلبات تُقدم شخصيًا بديوان عام الشركة من أصل و12 صورة منسوخة علي الحاسب الآلي «سي دي» محمل علية نسخة من التقديم وورد ونسخة «بي دي إف» اعتبارًا من تاريخ اليوم ولمدة 10 أيام عمل حتى 24 من شهر أغسطس الجاري.

في سياق آخر أطلقت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عددا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى.

يأتي ذلك من خلال عدد من التطبيقات سواءً من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء، كما فعلت خدمة الخط الساخن 121.

عاجل