رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه غدًا عن مناطق بمدينة المنصورة 6 ساعات

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه غدًا الثلاثاء لمدة 6 ساعات متصلة، بدايةً من 9 صباحا إلى الساعة 3 من مساء ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال ربط على خط المياه الجديد قطر 12 بوصة على خط 16 بوصة بشارع الجلاء.

قطع المياه غدًا عن مناطق بمدينتي المنصورة ودكرنس

وقال محافظ الدقهلية إنه سيتم قطع المياه أيضًا عن عدد من القرى التابعة لرئاسة مركز ومدينة دكرنس في ذات يوم الثلاثاء من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً من ذات اليوم لتنفيذ أعمال الصيانة على خط 600 مم بوليستر بشارع مجلس المدينة بدكرنس.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءًا على التقارير التي وردت من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن، وأوضح التقرير الأول أن المناطق المتأثرة بقطع المياه نطاق حي غرب المنصورة تشمل شارع سكة سندوب وتفريعاته وشارع جامعة الدول العربية وشارع العباسي وتفريعاته وشارع محمد فتحي وتفريعاته وشارع الجلاء.

كما بين التقرير الثاني أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بنطاق رئاسة مركز ومدينة دكرنس هي قري نجير وكفر أبو ناصر وديمشلت وأشمون الرمان ودموه. 

ووجه "مختار" محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة والدكتورة آمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار إليها كل في نطاقه وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وشدد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار المذكورة.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني نطاق حي غرب المنصورة والمناطق المتأثرة بانقطاع المياه وكذا المواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية القروية التابعة المشار اليها بمركز دكرنس المذكورة والمتأثرة بانقطاع المياه بالإضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها هذه الأعمال ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

قطع المياه عن بعض شوارع العجوزة

أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه عن عدد من شوارع حي العجوزة، لإجراء بعض الإصلاحات على أحد خطوط المياه.

وأوضحت محافظة الجيزة، قطع المياه لمدة 6 ساعات عن عدد من شوارع حي العجوزة، وذلك من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل حتى الساعة السادسة صباح السبت الموافق 2023/8/12، لإجراء أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 مم الكائن أسفل كوبري ناهيا، في شارع السودان.

الأماكن المتأثرة بـ قطع المياه

وكشفت، أن المناطق المتأثرة بـ قطع المياه هي «شارع السودان ابتداءً من شارع الإسراء حتى شارع جامعة الدول العربية، وشارع جامعة الدول العربية ابتداءً من شارع السودان حتى شارع شهاب ومتفرعاته، وشارع سوريا ومتفرعاته، وخلف مستشفى المروة، وشارع مصدق ومتفرعاته، وشارع العراق، وشارع حماد، وشارع الكوثر، وشارع الفرات، وشارع الرياض، وشارع عدن، وشارع دمشق».

عاجل