رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه عن 4 مناطق في مدينة 15 مايو لمدة 10 ساعات

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلن جهاز تنمية مدينة 15 مايو، قطع المياه عن بعض المناطق، مساء اليوم الجمعة، لإجراء بعض أعمال الصيانة والتطوير.

قطع المياه عن بعض مناطق مدينة 15 مايو

وكشف الجهاز، عن قطع المياه عن مناطق المرحلة الرابعة «الامتداد» والمرحلة الخامسة «الإسكان الاجتماعي» والمنطقة الصناعية الثانية ومدينة الأبطال، اعتبارًا من الساعة 10 مساء اليوم الجمعة، حتى الساعة 8 صباح غدٍ الموافق 29/7/2023.

وأرجع الجهاز قطع المياه عن 4 مناطق في مدينة 15 مايو نظرًا لقيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، بربط خط الدعم للمياه قطر 1000 مم مع توسعات محطة التبين، المغذي لبعض مناطق مدينة 15 مايو، طبقًا للتنسيق الذي تم مع جهاز المدينة.

كان جهاز مدينة 15 مايو قد أهاب بالمواطنين قاطني المناطق المذكورة وأصحاب المخابز والمطاعم المتواجدة بها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه المذكورة.

قطع المياه

تأجيل قطع المياه في أسوان

كانت محافظة أسوان قد أعنت عن تأجيل قطع المياه الذي كان مقررًا له اليوم الجمعة، حتى صباح غدٍ السبت، عن بعض المناطق والأحياء السكنية في مدينة أسوان.

وأوضحت محافظة أسوان، أنه تم تأجيل قطع المياه مياه الشرب لأجل غير مسمى وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق.

جاء ذلك، بناءً على توجيهات اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، في إطار حرصه على تخفيف المعاناة عن المواطنين.

قطع المياه

قطع المياه عن قويسنا

وشهدت مدينة قويسنا في محافظة المنوفية، قطع المياه، أمس الخميس، لمدة ساعتين، لإجراء أعمال الصيانة وربط خطوط المياه.

وتم قطع المياه عن قويسنا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر من ظهر أمس، بينما أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات العامة والخاصة والجهات الحكومية، توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال فترة قطع المياه.

من جانبه، أكد المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، أن قطع المياه يأتي وفق الخطط الدورية للصيانة وغسيل الشبكات، وتحرص الشركة على إعلام المواطنين بالمواعيد لتوفير احتياجاتهم أثناء فترة الانقطاع، مُشددًا على أنه يتم الإعلان عن الخطة الشهرية عبر صفحة الشركة على مستوى جميع قرى المحافظة مع بداية كل شهر.

عاجل