رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة سبعيني وزوجته في حادث سير على الطريق الصحراوي بأكتوبر

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أصيب مسن على المعاش وزوجته في حادث تصادم بالطريق الصحراوي دائرة القسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت مباحث الجيزة بلاغا من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم ومصابين بالطريق الصحراوي بمنطقة أكتوبر.

وعلى الفور، انتقل المقدم أحمد السويركي، وكيل فرقة تفتيش أكتوبر، إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها مسن على المعاش (70 عاما)، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبصحبته زوجته (65 عاما)، مصابة بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في الجسم، اصطدم بالسور الخرساني بمنتصف الطريق.

 وجرى نقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع وإصابة 17 شخص في حادثين بطريق السويس - القاهرة


وفي وقت سابق استقبل مستشفى السويس العام، مساء أمس الأحد، حالة وفاة و16 مصابًا، نتيجة لوقوع حادثين منفصلين بطريق (السويس - القاهرة).

تلقت غرفة عمليات مديرية أمن السويس إخطارًا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادثين منفصلين بطريق (السويس - القاهرة)، حيث كان الحادث الأول عبارة عن تصادم سيارة (ملاكي) مع سيارة أجرة (ميكروباص)؛ مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 10 آخرين، كما أدى حادث آخر إلى إصابة 6 أشخاص؛ إثر انقلاب سيارة (ملاكي).

وتم عمل جميع الفحوصات اللازمة في المستشفى، حيث تنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة لبعض الحالات، كما تم حجز جميع الحالات بالأقسام الداخلية للمستشفى تحت الملاحظة والمتابعة الطبية، لحين التأكد من تماثل جميع المصابين للشفاء.
من جانبها، انتقلت الدكتورة أمل رشدي وكيل وزارة الصحة بالسويس إلى المستشفى العام، لمتابعة الحالات مع الفريق الطبي.

مصرع وإصابة 15 شخص في حادث انقلاب سيارة بطريق مطروح - الإسكندرية

 

لقي شخص مصرعه، وأُصِيب 14 آخرون، إثر حادث انقلاب سيارة أجرة (ميكروباص) بالكيلو 35 على طريق مطروح - الإسكندرية الساحلي أمام قرية ألماظة السياحية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام، والتحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.
تلقى وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح الدكتور مبروك سالم إخطارًا من مستشفى مطروح العام بوصول حالة وفاة، و14 مصابًا بينهم أطفال، وجميعهم مقيمون بالقاهرة، ويعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مطروح - الإسكندرية الساحلي، وعقب انقلاب سيارة ميكروباص اندلعت النيران بالسيارة.
 

عاجل