رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ستراسبورج يفوز على ليون (1/2) في الدوري الفرنسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق ستراسبورج فوزا ثمينا على ضيفه ليون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.


سجل هدفي ستراسبورج كل من ريستير بلجارد في الدقيقة 63، وليبو موتيبا في الدقيقة 75.. فيما أحرز هدف ليون الوحيد لاعبه نيكولاس تاجليافيكو في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.


ومنح الفوز ستراسبورج أول ثلاث نقاط في مشواره بالدوري الفرنسي؛ ليحتل المركز السادس في جدول المسابقة، بينما ظل ليون بدون نقاط في المركز الرابع عشر.

برشلونة يستهل مشواره في الدوري الإسباني بتعادل سلبي أمام خيتافي

 

انتهت قبل قليل، مباراة برشلونة وخيتافي التي جمعت بين الفريقين في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإسباني لاليجا.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي، في إطار منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد كوليسيوم ألفونسو بيريز معقل فريق خيتافي.

وحصل رافينيا لاعب برشلونة على بطاقة حمراء في الدقيقة 42 من عمر شوط اللقاء الأول، بعد تدخله العنيف على لاعب فريق خيتافي.


وفي الدقيقة 57، طرد حكم اللقاء خايمي ماتا لاعب خيتافي، بعد أن حصل اللاعب على انظارين خلال اللقاء.

وحصل أيضًا تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على بطاقة حمراء وخرج من أرضية الملعب، بسبب اعتراضه إلى قرار الحكم.

رسميا.. باريس سان جرمان يضم ديمبلي من برشلونة


 

وأول أمس السبت أعلن ناديا برشلونة وباريس سان جيرمان، انتقال المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي إلى بطل فرنسا بعقد لمدة 5 سنوات قادما من بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقال برشلونة الإسباني إنه توصل لاتفاق لانتقال ديمبلي إلى باريس سان جرمان مقابل 50.4 مليون يورو (55.16 مليون دولار).

 

وكان ديمبلي (26 عاما) قد جدد عقده مع العملاق الإسباني العام الماضي حتى يونيو 2024 بعد انتهاء عقده السابق.

 

وانضم ديمبلي إلى برشلونة عام 2017 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو من دون احتساب المكافآت.

وبذلك أصبح ديمبلي تاسع لاعب يتعاقد معه فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المهاجم البرتغالي غونسالو راموش، والمدافعين السلوفاكي ميلان شكرينيار والفرنسي لوكا هرنانديز، ولاعبي الوسط الأوروغوياني مانويل أوغارتي والإيطالي شير ندور، والمهاجمين الإسباني ماركو أسنسيو والكوري الجنوبي كانغ-إين لي، والحارس الإسباني أرنو تيناس.

 

نادي أهلي جدة السعودي يتعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب برشلونة

 

 

مستقبل وطن نيوز

 

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، مساء اليوم الأربعاء، تعاقده مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ونشر الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو للاعب الإيفواري لإعلان إتمام الصفقة، تحت عنوان "مسيرة حافلة مع الكبار.. وللقصة بقية هنا".
ويعد فرانك كيسي خامس صفقات نادي أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضم كل من "السنغالي إدوارد ميندي، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز، والفرنسي ألان سانت ماكسيمان".

 

عاجل