رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري الفرنسي

نشر
ميسي
ميسي

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي، فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان المُنضم حديثًا إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، بجائزة جديدة، ضمن جوائز الموسم الأخير بالمسابقة.

رسميا.. ميسي يعلن انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان، رحيل النجم الأرجنتين ليونيل ميسي بشكل رسمي، بعد نهاية عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة لـ الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعلق عليها: شكرًا ميسي 2021-2023.

وانتقل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في صيف 2021، قادمًا من صفوف نادي برشلونة الإسباني، ثم رحل في الميركاتو الصيفي الجاري وانضم إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق انضمامه إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر.

وأعلن ميسي في مقابلة صحفية مع صحيفة “سبورت” و"موندو ديبورتيفو"، انتقاله بشكل رسمي لصالح فريق إنتر ميامي.

 

وانتهى عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو الجاري، وفضل عدم تجديد تعاقده مع العملاق الباريسي.

صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت أن ميسي وقع عقدا مع إنتر ميامي المملوك لأسطورة إنجلترا ديفيد بيكها لمدة 4 مواسم.

الهلال يغري ميسي بـ 400 مليون يورو سنويا

وكان الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين عالميا فابريزو رومانو، أكد خلال الساعات الماضية، أن عرض الهلال السعودي لميسي وصل إلى 400 مليون يورو سنويا، فيما كتب الصحفي الأرجنتيني الموثوق هيرنان كاستيلو، عبر حسابه على “تويتر”: “ميسي سيلعب في إنتر ميامي ولا مزيد من الاجتماعات.. سيكون هذا مصيره”.

ميسي يوجه رسالة خاصة إلى سيرجيو بوسكيتس بعد رحيله عن برشلونة

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسالة إلى زميله السابق بفريق برشلونة سيرجيو بوسكيتس، بعد إعلان الأخير رحيله عن برشلونة.

وكان برشلونة أعلن في بيان رسمي اليوم الأربعاء رحيل بوسكيتس عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وضع ميسي صورة لبوسكيتس وصورة أخرى له معه بقميص برشلونة، وكتب: "في الملعب أنت دائمًا ترتدي القميص رقم 5، لكن في الواقع كلاعب وكشخصية أنت صاحب الرقم 10".

وتابع ميسي: "أتمنى لك التوفيق في مرحلتك الجديدة ودائمًا لك ولعائلتك بأكملها، شكرًا لك على ما هو داخل الملعب وخارجه، لقد أمضينا الكثير من اللحظات معًا، والعديد من اللحظات الجيدة وبعض اللحظات المعقدة أيضًا.. ستبقى إلى الأبد!، عناق كبير بوسكيتس".

أسطورة الأرجنتين يرفض عودة ميسي إلى برشلونة

علق ماريو ألبيرتو كيمبيس، أحد أساطير المنتخب الأرجنتيني، وبطل العالم 1978، على مسألة عودة مواطنه ليونيل ميسي من جديد إلى صفوف فريق برشلونة خلال الصيف المقبل.

ويسعى فريق برشلونة لاستعادة ميسي من جديد خلال الصيف المقبل، في ظل غموض مستقبل النجم الأرجنتيني مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم حتى الآن.

وقال كيمبيس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أعتقد أنه من الصحي أن يعود ليونيل إلى برشلونة".

وأضاف: "ميسي سيكون أفضل حالًا في فرنسا، حتى يصل إلى كأس العالم المقبل بهدوء وبدون ضغوطات مثل التي سيواجهها في برشلونة إذا عاد إلى كامب نو".

عاجل